محافظ المهرة يعزي محافظ حضرموت بوفاة الدكتور رياض الجريري     مصادر لـ"المهرة بوست" : اشتباكات واندلاع حريق في معسكر تابع للتحالف السعودي بمديرية سيحوت     الحكومة توجه بتشكيل غرف عمليات تحسبا للمنخفض المداري     محافظ المهرة يستقبل اتصالاً هاتفياً من محافظ سقطرى للاطمئنان على سلامة طاقم وركاب السفينة المفقود     فريق طبي أممي يصل عدن لعلاج حالات الإصابة بكورونا     وصول أول طائرة تقل اليمنين العالقين في الأردن إلى مطار سيئون     شاهد .. وصول ركاب السفينة المفقودة إلى المهرة .. (فيديو)     محافظ المهرة يدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر بسبب تغيرات الطقس .. (الحساب الرسمي)     سلطنة عمان تعلن عن ارتفاع الإصابات بـ"كورونا"     الحوثيون: احتجاز التحالف العربي لسفن الغذاء والوقود مؤشر وحشية مفرطة     السعودية تفرج عن "عبدالكريم ثعيل" بعد 3 أشهر من اعتقاله     "صفقة جديدة".. السعودية تريد قنابل أمريكية دقيقة لإنهاء حرب اليمن     الحكومة توجه بفتح منفذ الوديعة البري مع السعودية لعودة اليمنيين العالقين في الخارج     الرئيس هادي: لا خلاص للشعب اليمني إلا بتحرير كامل أراضيه وبناء الدولة الاتحادية     صحيفة : اتفاق وشيك بين الحكومة اليمنية والحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

مستشار رئاسي : اليمن تحتاج إلى عقول وكفى عدن فوضى ودماً وبؤساً


رئيس الوزراء السابق أحمد عبيد بن دغر

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 22 مايو, 2020 - 10:34 مساءً ]

أكد مستشار الرئيس اليمني ورئيس الحكومة السابق ، أحمد عبيد بن دغر ، الجمعة ،  أن "اليمن تحتاج إلى عقول تتخلى عن العنف وليس إلى اتفاق جديد لحل الصراعات" و"كفى عدن فوضى ودماً وبؤساً”.

وقال بن دغر  في تغريدة نشرها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر “المهرة بوست”  ، أنه “لا نحتاج إلى اتفاق جديد اتفاق الرياض بمصفوفته العسكرية والسياسية يكفي للخروج من دائرة العنف والصراع”.

واشار بن دغر في تغريدته قائلاً ،: “ما نحتاجه اليمن هي عقول جديدة عقول تتخلى عن العنف سبيلاً للسلطة وتقبل بما يقرره صندوق الاقتراع وفي غيابه نصوص الدستور والقانون النافذ وضمائر حية تعلي من شأن الحق” ، مضيفا “كفى عدن فوضى ودماً وبؤساً”.

واستدعت السعودية رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من أبو ظبي عيدروس الزبيدي بعد اندلاع مواجهات عنيفة بين فصائل الانتقالي وقوات الجيش الوطني في محافظة أبين، رجح سياسيون وإعلاميون أن استدعاء السعودية للزبيدي جاء لوضع اتفاق جديد بين الحكومة والانتقالي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات