محافظ المهرة يعزي محافظ حضرموت بوفاة الدكتور رياض الجريري     مصادر لـ"المهرة بوست" : اشتباكات واندلاع حريق في معسكر تابع للتحالف السعودي بمديرية سيحوت     الحكومة توجه بتشكيل غرف عمليات تحسبا للمنخفض المداري     محافظ المهرة يستقبل اتصالاً هاتفياً من محافظ سقطرى للاطمئنان على سلامة طاقم وركاب السفينة المفقود     فريق طبي أممي يصل عدن لعلاج حالات الإصابة بكورونا     وصول أول طائرة تقل اليمنين العالقين في الأردن إلى مطار سيئون     شاهد .. وصول ركاب السفينة المفقودة إلى المهرة .. (فيديو)     محافظ المهرة يدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر بسبب تغيرات الطقس .. (الحساب الرسمي)     سلطنة عمان تعلن عن ارتفاع الإصابات بـ"كورونا"     الحوثيون: احتجاز التحالف العربي لسفن الغذاء والوقود مؤشر وحشية مفرطة     السعودية تفرج عن "عبدالكريم ثعيل" بعد 3 أشهر من اعتقاله     "صفقة جديدة".. السعودية تريد قنابل أمريكية دقيقة لإنهاء حرب اليمن     الحكومة توجه بفتح منفذ الوديعة البري مع السعودية لعودة اليمنيين العالقين في الخارج     الرئيس هادي: لا خلاص للشعب اليمني إلا بتحرير كامل أراضيه وبناء الدولة الاتحادية     صحيفة : اتفاق وشيك بين الحكومة اليمنية والحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

هكذا هنئ "ترامب" الرئيس "هادي" بالذكرى الـ30 للوحدة اليمنية


دونالد ترامب

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 22 مايو, 2020 - 09:37 مساءً ]

تلقى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي برقية تهنئة من نظيره الأمريكي دونالد ترامب، هنأه فيها بمناسبة العيد الوطني الـ 30 للجمهورية اليمنية (22 مايو) .

وقال ترامب في الرسالة:" نيابة عن شعب الولايات المتحدة الأمريكية أتقدم اليكم وعبركم الى الشعب اليمني، بالتهاني بمناسبة احتفالكم بالعيد الثلاثين ليوم الوحدة الوطني 22 مايو. بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية(ٍسبأ).

وأضاف ترامب:"تقدر الولايات المتحدة الشراكة القائمة بين حكومتينا، كما نقدر جهودكم لتحقيق السلام".

وتابع مخاطبا هادي "بالعمل معا، نتطلع الى تحقيق حل عادل ودائم باليمن، ونقف معكم في السعي للحفاظ على وحدة الجمهورية اليمنية وسيادتها وسلامة أراضيها.

وتم الإعلان رسميا عن الوحدة بين اليمن الجنوبي واليمن الشمالي، في 22 مايو/ أيار 1990، ليصبح حينها علي عبد الله صالح، رئيسا للجمهورية اليمنية الموحدة، وعلي سالم البيض نائبا له.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات