محافظ المهرة يعزي محافظ حضرموت بوفاة الدكتور رياض الجريري     مصادر لـ"المهرة بوست" : اشتباكات واندلاع حريق في معسكر تابع للتحالف السعودي بمديرية سيحوت     الحكومة توجه بتشكيل غرف عمليات تحسبا للمنخفض المداري     محافظ المهرة يستقبل اتصالاً هاتفياً من محافظ سقطرى للاطمئنان على سلامة طاقم وركاب السفينة المفقود     فريق طبي أممي يصل عدن لعلاج حالات الإصابة بكورونا     وصول أول طائرة تقل اليمنين العالقين في الأردن إلى مطار سيئون     شاهد .. وصول ركاب السفينة المفقودة إلى المهرة .. (فيديو)     محافظ المهرة يدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر بسبب تغيرات الطقس .. (الحساب الرسمي)     سلطنة عمان تعلن عن ارتفاع الإصابات بـ"كورونا"     الحوثيون: احتجاز التحالف العربي لسفن الغذاء والوقود مؤشر وحشية مفرطة     السعودية تفرج عن "عبدالكريم ثعيل" بعد 3 أشهر من اعتقاله     "صفقة جديدة".. السعودية تريد قنابل أمريكية دقيقة لإنهاء حرب اليمن     الحكومة توجه بفتح منفذ الوديعة البري مع السعودية لعودة اليمنيين العالقين في الخارج     الرئيس هادي: لا خلاص للشعب اليمني إلا بتحرير كامل أراضيه وبناء الدولة الاتحادية     صحيفة : اتفاق وشيك بين الحكومة اليمنية والحوثيين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سلطات المهرة تقر موعد إجازة عيد الفطر المبارك


سلطات المهرة تقر موعد إجازة عيد الفطر المبارك

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 11:18 مساءً ]

ووجه محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر ، بشأن موعد إجازة عيد الفطر المبارك للعام الجاري 1441هـ، لكافة موظفي مكاتب الوزارات، وفروعها بالمديريات، وكذا فروع الهيئات والمصالح الحكومية بالمحافظة بشكل عام.

واشار المحافظ بن ياسر في مذكرته على كلا من، مدراء فروع الوزارات، ومدراء عموم المديريات، ورؤساء الهيئات والمصالح الحكومية، بشأن إجازة عيد الفطر المبارك لعام 1441هـ، والتي ستبداء يوم (29) رمضان وتنتهي في الـ(3) من شوال.

وأكد المحافظ بن ياسر في مذكرته إنه ونظراً لمصادفة إجازة العيد لهذا العام لعطل رسمية وهي يوم الجمعة، وذكرى 22 مايو.. يتم تعويض هذين اليومين بيومي الرابع والخامس من شوال بموجب المادة (4) من القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطل الرسمية.. على أن يلحق يوم الخميس بإجازة العيد ويبدأ الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 31 مايو 2020م.

وشدد محافظ المحافظة في ختام مذكرته، التي تضمنت اسم وتوقيع مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة الأستاذ علي سالم شريه، عن ضرورة التقيد بما جاء في المذكرة، وإبلاغ كافة المكاتب والجهات الرسمية بذلك.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات