تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيات "الانتقالي" تصعد عسكرياً وتشن هجوماً عنيفا على مواقع الجيش اليمني في المحفد


مليشيات "الانتقالي" تصعد عسكرياً وتشن هجوماً على الجيش اليمني في المحفد

المهرة بوست - أبين - خاص
[ الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 11:07 مساءً ]

شنت مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتياً في اليمن ، الاربعاء هجوماً على معسكر تابع للقوات الجيش الحكومي في مديرية المحفد بمحافظة أبين.

وقال مصدر عسكري لـ"المهرة بوست" مفضلا عدم الكشف عن هويته كونه غير مخول بالتصريح للإعلام ، " إن مليشيات الانتقالي الجنوبي هاجمت معسكر ضيعمان الذي يقوده العميد لؤي الزامكي في المحفد في محاولة لتخفيف الضغط على زنجبار، مركز محافظة أبين.

وأوضح المصدر أن مواجهات عنيفة دارت قرب المعسكر سقط فيها قتلى وجرحى من الطرفين نافياً الأنباء التي تحدثت عن سقوط المعسكر بيد مليشيات الانتقالي.

وتدور مواجهات عنيفة منذ أكثر من أسبوع بين القوات الحكومية ومليشيات المجلس الانتقالي في محافظة أبين دون وجود أي تقدم لحسم المعركة بين الطرفين.

وتسعى القوات الحكومية إلى السيطرة على مدينتي زنجبار وجعار في أبين والتقدم إلى مدينة عدن الخاضعة لسيطرة مليشيات المجلس الانتقالي منذ أغسطس الماضي .  





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات