عددا من وزراء الحكومة الشرعية يصلون مارب     مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا على مضيفه برايتون     حضرموت: وفاة مدير أمن المكلا السابق بعد إصابته في محاولة إغتيال قبل أيام....هل سيتكرر سيناريو عدن في المكلا؟     مقتل أحد عناصر النخبة الحضرمية في شبام     المهرة: البحث الجنائي يعلن ضبط 63 كيلو من الحشيش المخدر     الريال اليمني يستعيد جزءا من قيمته في عدن     عدن: مقتل وإصابة 6 أشخاص في انفجار بنقطة أمنية     نائب رئيس البرلمان يدعو إلى إصطفاف وطني عريض لإنهاء الإنقلاب وكل أشكال التمرد على الشرعية     بعد التطبيع.. أول لاعب اسرائيلي في دوري كرة القدم الاماراتي     تعز .. حفل جماهيري وعرض كرنفالي ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر     أكد أن ذكرى 26 سبتمبر عظيمة.. رئيس لجنة اعتصام المهرة: نأمل أن تعود هذه الذكرى وقد تخلص الشعب اليمني من الهيمنة السعودية     بسبب تحايلها على قواعد اللعبة... الاتحاد الدولي للفروسية يعلق مشاركة الإمارات بالمسابقات الدولية     رغم اتفاق التطبيع.. إسرائيل توجه صفعة قوية للإمارات     هيئة الأدوية تحذر من مخاطر استخدام عقار طبي متداول في الأسواق     عــــاجـــل : مليشيا الإنتقالي تستقدم 1500 من مسلحي الضالع إلى أرخبيل سقطرى    
الرئيسية > رياضة

الإنجليزي من الإيقاف الأوروبي

حسم مصير مانشستر سيتي من أجل النجاة من عقوبة الحرمان الأوروبي


الفرصة الأخيرة لمانشستر سيتي من أجل النجاة من عقوبة الحرمان الأوروبي

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 10:46 مساءً ]

حددت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي "كاس" الفترة ما بين الثامن والعاشر من شهر يونيو المقبل للنظر في عقوبة مانشستر سيتي لعامين بسبب مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

وسيكون العاشر من يونيو المقبل موعدا أخيرا للنظر في استئناف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، ضد قرار حرمان الفريق من المشاركة في البطولات الأوروبية.

ويتعين الفصل في هذه القضية قبل موعد قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد حظر مشاركة المان سيتي في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين مع تغريمه 30 مليون يورو، بعد الكشف عن مبالغة النادي الإنجليزي في قيمة إيرادات الرعاية بين عامي 2012 و2016.

وينفي النادي الإنجليزي بشدة هذه المزاعم واتهم كذلك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باتخاذ قراره قبل بدء التحقيق والتأكد من تفاصيل ما حدث.

واستأنف "السيتيزنز" ضد قرار اليويفا فور صدوره، في فبراير الماضي.

وتهدف قواعد اللعب المالي النظيف التي بدأ تنفيذها عام 2011، إلى منع الأندية من الحصول على أموال بلا حدود من اتفاقيات رعاية يتم تضخيمها مع مؤسسات تابعة للملاك.

ويعد تشيلسي وريال مدريد وبرشلونة وميلان أبرز الأندية التي تعرضت لعقوبات مشابهة خلال السنوات الماضية.

ويحتل السيتي حاليا وصافة ترتيب الدوري الممتاز المتوقف منذ 9 مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا، متأخرا بفارق 25 نقطة عن ليفربول المتصدر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات