محافظ المهرة يعزي محافظ حضرموت بوفاة الدكتور رياض الجريري     مصادر لـ"المهرة بوست" : اشتباكات واندلاع حريق في معسكر تابع للتحالف السعودي بمديرية سيحوت     الحكومة توجه بتشكيل غرف عمليات تحسبا للمنخفض المداري     محافظ المهرة يستقبل اتصالاً هاتفياً من محافظ سقطرى للاطمئنان على سلامة طاقم وركاب السفينة المفقود     فريق طبي أممي يصل عدن لعلاج حالات الإصابة بكورونا     وصول أول طائرة تقل اليمنين العالقين في الأردن إلى مطار سيئون     شاهد .. وصول ركاب السفينة المفقودة إلى المهرة .. (فيديو)     محافظ المهرة يدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر بسبب تغيرات الطقس .. (الحساب الرسمي)     سلطنة عمان تعلن عن ارتفاع الإصابات بـ"كورونا"     الحوثيون: احتجاز التحالف العربي لسفن الغذاء والوقود مؤشر وحشية مفرطة     السعودية تفرج عن "عبدالكريم ثعيل" بعد 3 أشهر من اعتقاله     "صفقة جديدة".. السعودية تريد قنابل أمريكية دقيقة لإنهاء حرب اليمن     الحكومة توجه بفتح منفذ الوديعة البري مع السعودية لعودة اليمنيين العالقين في الخارج     الرئيس هادي: لا خلاص للشعب اليمني إلا بتحرير كامل أراضيه وبناء الدولة الاتحادية     صحيفة : اتفاق وشيك بين الحكومة اليمنية والحوثيين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مصادر خاصة : جنود موالين للسعودية يكشفون عن توقف مرتباتهم منذ 8 أشهر في المهرة


مصادر خاصة : جنود موالين للسعودية يكشفون عن توقف مرتباتهم منذ 8 أشهر في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 10:20 مساءً ]

كشفت مصادر محلية لـ"المهرة بوست" عن توقف مرتبات مرتبات المئات من الجنود الموالين للقوات السعودية في محافظة المهرة. 

وقالت المصادر أن الجنود والأفراد التابعين للمليشيات التي تدعمها السعودية لم يتسلموا مرتباتهم للشهر الثامن على التوالي. 

وأشارت المصادر إلى وجود حالة تذمر كبيرة من قبل الجنود والأفراد بسبب استمرار قطع مرتباتهم .

وكانت القوات السعودية استحدثت قوات ومليشيات تابعة لها أبان تولي المحافظ السابق راجح باكريت منصبه قبل أن يطيح به الرئيس عبدربه منصور هادي في فبراير الماضي. 

من جانبه علق أحمد بلحاف مسؤول التواصل الخارجي في اعتصام المهرة السلمي أن "هذا أسلوب المحتل لاهانة أصحاب الارض واخضاعهم."

وطالب بلحاف في منشور رصده "المهرة بوست" على صفحته في فيسبوك قائلاً : "لا حل امامكم الا الاتجاه نحو المطار بمسيرات والتصعيد الميداني ، والذين هم في المديريات عليكم بمعسكراتهم ومنعهم من الخروج واغتنام سياراتهم ومدرعاتهم واختطاف جنودهم متى ما سنحت لكم الفرص ."

وأوضح أن هذه الخطوات تفضح ما يقوم به المحتل السعودي من استغلال لحاجة البسطاء من الناس والمواطنيين. 

 

 

https://t.co/j5HZa5OCBs
الجنود في محافظة المهرة يصعدون ضد #السعودية#ليله_27 اللهم عليك بكل ظالم ومتغطرس#عيد_الفطر أقبل والاحتلال السعودي يمارس طغيانه في #المهرة #السعودية تواصل احتلالها والشعب يرفضها في #اليمن pic.twitter.com/bopZ8pLKe8

— أحمد بلحاف (@Amedblhaf) May 20, 2020

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات