بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ سقطرى يشيد بدور الأجهزة الأمنية في التصدي للمليشيات الإماراتية


محافظ سقطرى رمزي محروس خلال إجتماعة باللجنة الامنية والعسكرية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 09:49 مساءً ]

أكد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى ، الأستاذ رمزي محروس ، اليوم الاربعاء ، على ضرورة تحمل قادة الألوية والوحدات العسكرية والامنية مسؤولياتهم المنوطة بهم وتكاتف الجهود بما يحقق الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ، ضد اي مليشيات خارجة عن القانون. 

جاء ذلك خلال إجتماع استثنائي عقدة محافظ سقطرى رمزي محروس باللجنة الامنية بالمحافظة وبحضور قائد قوات الواجب 808 العميد ركن بحري عبدالرحمن الحجي وذلك لمناقشة الاوضاع والمستجدات الامنية والعسكرية في المحافظة. 

واشاد المحافظ محروس " بقيام الاجهزة الامنية بالتصدي على التصعيد التي شهدته المحافظة من قبل مليشيات الانتقالي ومحاولاتهم الاستفزازية وإقلاق السكينة العامة في المجتمع خلال شهر رمضان المبارك وعمليات التحشيد وقطع الطرقات. 

واطالع محروس على آخر ما توصلت إليه فريق البحث عن السفينة المفقودة التي فقد الاتصال بها وعلى متنها أسر من ابناء محافظة سقطرى ودراسة الإجراءات الوقائية للسلامة البحرية أثناء التنقل من وإلى سقطرى. 

من جهته اشار قائد قوات الواجب 808 العميد ركن عبدالرحمن الحجي الى مواصلة استكمال المكرمة المقدمة من المملكة العربية موضحاً ان هناك إجراءات تدرس على كيفية استكمال المكرمة خاصة انها تعثرت سابقاً بسبب عدم توفر السيولة مؤكداً ان هناك طرق اخرى بديلة لإيصال المكرمةإلى مستحقيها. 

حضر اللقاء العميد علي سالمين احمد قائد اللواء الأول مشاه بحري والعقيد سعد سالم قائد اللواء الثالث دفاع ساحلي والعقيد فائز سالم الشطهي مدير عام شرطة المحافظة والعقيد موسى سالم رئيس جهاز الأمن السياسي وعددا من مسئولي ورؤساء الاجهزة الأمنية والعسكرية. 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات