محافظ المهرة يعزي محافظ حضرموت بوفاة الدكتور رياض الجريري     مصادر لـ"المهرة بوست" : اشتباكات واندلاع حريق في معسكر تابع للتحالف السعودي بمديرية سيحوت     الحكومة توجه بتشكيل غرف عمليات تحسبا للمنخفض المداري     محافظ المهرة يستقبل اتصالاً هاتفياً من محافظ سقطرى للاطمئنان على سلامة طاقم وركاب السفينة المفقود     فريق طبي أممي يصل عدن لعلاج حالات الإصابة بكورونا     وصول أول طائرة تقل اليمنين العالقين في الأردن إلى مطار سيئون     شاهد .. وصول ركاب السفينة المفقودة إلى المهرة .. (فيديو)     محافظ المهرة يدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر بسبب تغيرات الطقس .. (الحساب الرسمي)     سلطنة عمان تعلن عن ارتفاع الإصابات بـ"كورونا"     الحوثيون: احتجاز التحالف العربي لسفن الغذاء والوقود مؤشر وحشية مفرطة     السعودية تفرج عن "عبدالكريم ثعيل" بعد 3 أشهر من اعتقاله     "صفقة جديدة".. السعودية تريد قنابل أمريكية دقيقة لإنهاء حرب اليمن     الحكومة توجه بفتح منفذ الوديعة البري مع السعودية لعودة اليمنيين العالقين في الخارج     الرئيس هادي: لا خلاص للشعب اليمني إلا بتحرير كامل أراضيه وبناء الدولة الاتحادية     صحيفة : اتفاق وشيك بين الحكومة اليمنية والحوثيين    
الرئيسية > عربي و دولي

قرقاش يرد على تصريح وزير الخارجية اليمني : "لن أزيد حرفا واحدا"


قرقاش قال إن الاتفاق يُدخل اليمن في مرحلة جديدة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 08:06 مساءً ]

علق وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش على تصريحات وزير الخارجية اليمني محمد الحضرمي، التي قال فيها إن "الحكومة لم تعط الإمارات شيكا مفتوحا لتعمل ما تريده في اليمن".

وقال قرقاش في تغريدة على حسابه بـ"تويتر": "مؤسف أن يعلق وزير الخارجية اليمني معالي الأخ محمد الحضرمي تقصير حكومته السياسي والعسكري على شماعة الإمارات، ولن أزيد حرفا تقديرا واحتراما للتضحيات المشتركة".

وكان وزير الخارجية في الحكومة اليمنية المعترف بها، محمد الحضرمي، قال في حوار أجرته قناة "بي بي سي": "إن الحكومة لن تعود إلى العاصمة المؤقتة عدن، ولن تعمل على تشكيل عاصمة ثالثة للشرعية، مؤكدا أن الحكومة لم تعط الإمارات شيكا مفتوحا لتعمل ما تريد، وترفض المشاريع الصغيرة في اليمن".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات