محافظ المهرة يعزي محافظ حضرموت بوفاة الدكتور رياض الجريري     مصادر لـ"المهرة بوست" : اشتباكات واندلاع حريق في معسكر تابع للتحالف السعودي بمديرية سيحوت     الحكومة توجه بتشكيل غرف عمليات تحسبا للمنخفض المداري     محافظ المهرة يستقبل اتصالاً هاتفياً من محافظ سقطرى للاطمئنان على سلامة طاقم وركاب السفينة المفقود     فريق طبي أممي يصل عدن لعلاج حالات الإصابة بكورونا     وصول أول طائرة تقل اليمنين العالقين في الأردن إلى مطار سيئون     شاهد .. وصول ركاب السفينة المفقودة إلى المهرة .. (فيديو)     محافظ المهرة يدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر بسبب تغيرات الطقس .. (الحساب الرسمي)     سلطنة عمان تعلن عن ارتفاع الإصابات بـ"كورونا"     الحوثيون: احتجاز التحالف العربي لسفن الغذاء والوقود مؤشر وحشية مفرطة     السعودية تفرج عن "عبدالكريم ثعيل" بعد 3 أشهر من اعتقاله     "صفقة جديدة".. السعودية تريد قنابل أمريكية دقيقة لإنهاء حرب اليمن     الحكومة توجه بفتح منفذ الوديعة البري مع السعودية لعودة اليمنيين العالقين في الخارج     الرئيس هادي: لا خلاص للشعب اليمني إلا بتحرير كامل أراضيه وبناء الدولة الاتحادية     صحيفة : اتفاق وشيك بين الحكومة اليمنية والحوثيين    
الرئيسية > رياضة

رئيس الـ"يويفا" يزف أنباء سارة لعشاق كرة القدم


رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، ألكسندر تشيفرين

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 18 مايو, 2020 - 01:06 صباحاً ]

 أعلن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، ألكسندر تشيفرين، أن الاتحاد القاري للعبة، يخطط لإنهاء موسم 2019-2020 بحلول شهر أغسطس، بما في ذلك دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

وقال تشيفرين، اليوم الأحد، في تصريحات تلفزيونية: "لدينا فكرة، لكن يتعين علينا الانتظار حتى تؤكد اللجنة التنفيذية لليويفا المواعيد. بوسعي القول إن الموسم الأوروبي سينتهي في أغسطس، إذا ما ظل كل شيء كما هو الآن".

وأضاف المسؤول الأوروبي: "أعتقد أن معظم بطولات الدوري ستكمل الموسم. والبطولات التي لن تكمل الموسم هي صاحبة القرار. لكن سيكون عليهم خوض التصفيات، إذا ما أرادوا المشاركة في البطولات الأوروبية".

ولم تستكمل بعد مباريات دور 16 في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ويتطلع باريس سان جيرمان، الذي توج بطلا لدوري فرنسا الأول، لخوض مبارياته في دوري الأبطال خارج بلاده، بعد أن قالت الحكومة الفرنسية، إنها لن تسمح بإقامة أي أحداث رياضية على مستوى المحترفين على أراضيها قبل سبتمبر المقبل.

وعن ذلك قال رئيس "يويفا": "باريس سان جيرمان وليون.. سيتعين عليهما تنظيم مباريات في فرنسا.. وإن لم يكن هذا ممكنا فسيتعين عليهما اللجوء للعب على ملعب محايد".

وتوقفت معظم بطولات الدوري في أوروبا منذ مارس الماضي، في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا، لكن بعض البطولات كشفت عن خطط لعودة المباريات خلال الأسابيع المقبلة.

وألغت فرنسا، وهولندا، وبلجيكا بطولاتها، لكن مباريات الدوري الألماني عادت للحياة من جديد أمس السبت، ويتوقع تشيفرين إكمال الموسم في 80 بالمئة على الأقل من البطولات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات