عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

كورونا يثير غضب مليشيات الانتقالي.. مسلحون يعتدون على "إشراق السباعي" في عدن


 الدكتورة اشراق السباعي  ، المتحدث الرسمي للجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة فيروس كورونا

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 17 مايو, 2020 - 11:17 مساءً ]

قالت المتحدث الرسمي للجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة فيروس كورونا ، الدكتورة اشراق السباعي  ، الاحد ، أنها تعرضت لاعتداء غاشم في عدن.

وفي منشور على صفحتها في فيس بوك رصده "المهرة بوست" أكدت السباعي تفاجأت بسيارة تلاحقها في تمام الساعة الخامسة والنصف من عصر اليوم الاحد عقب عودتها من اجتماع مع لجنة وزارة الصحة قامت بجولة استطلاعية للاطلاع على الوضع الصحي في المحافظة.

وأضافت السباعي إن أشخاص نزلوا من السيارة وقاموا بالاعتداء عليها وعلى نجلها ودخل معهم في عراك بالأيدي مما تسبب في إصابتها نتيجة سقوطها على الأرض أثناء محاولتها فض العراك.

ودعت السباعي السلطات الأمنية القيام بدورها كما حملتهم مسؤولية الانفلات الأمني وتعرض حياتها وحياة أسرتها للخطر، مشيرة إلى أن الجهات الامنية هي الجهة الوحيدة المسؤولة عن سلامة حياتها وحياة أسرتها وكل الطواقم الطبية.

وأشارت إلى أنها ستستمر في أداء مهامها وايصال رسالتها ولن يثنينيها شيء عن إيصال الحقيقة عن الوضع الصحي في عدن وفي كل المحافظات.

وهنا يعيد "المهرة بوست" نشر بلاغ الدكتورة إشراق السباعي كما ورد على صفحتها في فيس بوك:

أنا الدكتورة اشراق السباعي وكيل مساعد وزارة الصحة العامة والسكان.. المتحدث الرسمي للجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة فيروس كورونا.

مع الساعة الخامسة والنصف من عصر اليوم الاحد واثناء عودتي من الاجتماع مع لجنة وزارة الصحة وبعدها القيام بجوله استطلاعية للاطلاع على الوضع الصحي في المحافظة تفاجأت بسيارة تلاحقني وتقوم بالتفحيط حول سيارتي وبعدها قاموا بالاعتداء علي وعلى ابني وقع اشتباك بالايدي بينهم وبين ولدي ومع العراك تعرضت للاصابة بيدي نتيجة السقوط والارتطام بالارض؛ ولولا تدخل الناس في محاولة منهم لفض الاشتباك بينهم وبين ولدي لكان حدث ما لا يحمد عقباه.

ومن هنا أدعوا السلطات الأمنية القيام بدورهم واحملهم مسؤولية الانفلات الأمني وتعرض حياتي وحياتي أسرتي للخطر او المساس بشخصي الكريم علما أن الجهات الامنية هي الجهة الوحيدة المسؤولة عن سلامة حياتي وحياة أسرتي وكل الطواقم الطبية.

ومن هذا المقام اؤكد أنني سأستمر في أداء مهامي وايصال رسالتي ولن يثنيني شيء عن إيصال الحقيقة عن الوضع الصحي في عدن وفي كل المحافظات.  





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات