الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

تسجيل أكبر حصيلة يومية لعدد الوفيات في عدن


فحص شباب يمنيين حرارياً اثناء تفشي جائحة فيروس كورونا في صنعاء

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 17 مايو, 2020 - 09:37 مساءً ]

قال رئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء سند جميل إن  عدد الوفيات في عدن اليوم الأحد بلغ 89  حالة وفاة في أكبر حصيلة يومية تسجلها المحافظة .

وأوضح جميل أن حالات الوفاة جاءت موزعة على النحو التالي:

(9)حالات كريتر

(2) حالتين خور مكسر

(6) حالات المعلا

(3) حالات الروضة

(7) حالات التواهي

(2) حالتين مستشفى الجمهورية

(6) حالات العزل مستشفى الجمهورية

(11) حالة المنصورة

(13) حالة دار سعد

(4) حالات الممدارة

(7) حالات الشيخ عثمان

(5) حالات القاهرة

(1) حالة الشعب

 (1) حالة البساتين

(5)  حالات مستشفيات خاصة

(6) حالات العزل ،الأمل

 (1) حالة مستشفى الصداقة

 

وأشار أنه تم صرف تصاريح الدفن بموجب خطابات على النحو التالي:

(69)خطاب من أقسام الشرط دون معرفة سبب الوفاة،،وحسب المتعارف علية الأسباب طبيعية.

(5) خطابات من المستشفيات الخاصة

(12)  حالة العزل الجمهورية والأمل

(2) حالتين مستشفى الجمهورية

(1) حالة مستشفى الصداقة

 

وأضاف أنه  تم التواصل مع وكيل وزارة الصحة الدكتورة إشراق السباعي للترتيب لعقد اجتماع موسع يوم غد يحدد فيه آلية العمل ورفع الإحصائيات لأحد الجهات في لجنة الطوارئ أو قسم الوبائيات  لأجل المتابعة والنزول واتخاذ الإجراءات وتحديد أسباب الوفيات المرتفعة بالإضافة إلى ما يمكن أن يقدم لموظفي السجل المدني من مواد تعقيم وسلامة أثناء مزاولة عملهم في ظل هذه الظروف.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات