مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

فريق الطوارئ بشركة بترومسيلة يخمد حريقا نشب في نخيل مديرية ساه

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 25 أبريل, 2018 - 11:24 صباحاً ]

تمكن الفريق العامل في الطوارئ والسلامة التابع للقطاع العاشر بشركة بترومسيلة النفطية فجر اليوم من اخماد حريق هائل نشب في النخيل المحاذية لمنطقة البلاد والصيقة بمديرية ساه .. 
وقالت مصادر محلية أن فريق الطوارئ هرع الى مكان الحريق وباشر عملية اخماد الحريق فور سماع انباء الاشتعال الذي استمرت عملية اخماده قرابة 12 ساعه وقد نجح فريق الطورئ في السيطرة على كافة مواقع تمدد الحرائق، وتوسعها في المساحات الزراعية وهو ما أسهم في تجنب الكثير من الاضرار البشرية والمادية بالمنطقة . وفقا لنيوز يمن.

وقد عبر مسؤولو السلطة المحلية بالمديرية ووجهاء المنطقة والاهالي عن سعادتهم بجهود تدخلات الشركة لخدمة المجتمع في الاوقات الهامة والدور الانساني والخدمي للشركة اتجاه الاهالي .. 
مثمنين جهود قيادة الشركة في الاستجابة الطارئة لهذا العمل الكبير الذي تحقق بجهود كافة العمال التابعين لقسم الطوارئ بالشركة.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات