وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

عاجل : رسمياً .. صنعاء تعلن عن عدد المصابين بفيروس كورونا في أمانة العاصمة


صنعاء تعلن عن عدد المصابين بفيروس كورونا في أمانة العاصمة

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 16 مايو, 2020 - 07:34 مساءً ]

أعلنت  وزير الصحة العامة والسكان بالعاصمة اليمنية صنعاء ، السبت ، تسجيل حالتي اصابة مؤكد بفيروس كورونا قد تماثلتا للشفاء تماماً ، لتصل اجمالي الحالات المعلن عنها الى 4 حالات احداها توفت.

وقال الدكتور طه المتوكل، وزير الصحة العامة والسكان بصنعاء ، في مؤتمر صحفي اليوم بصنعاء ان حالتي إصابة بكوفيد 19 في أمانة العاصمة أحداهما لرجل 48 عاما والأخرى لامرأة 38 عاما.. مؤكدا أن الحالتين تماثلتا للشفاء تماماً سريريا ومخبريا.

وأكد الوزير المتوكل استمرار الوزارة  في متابعة كل حالة إشتباه .. مشيدا بجهود كل الجهات المختصة التي تقوم مع وزارة الصحة ليلا ونهار في متابعة أي حالة اشتباه.

وطالب وزير الصحة، المواطنين كبار السن وأمراض الأمراض المزمنة كالسرطان والقلب والسكر بعدم الوصول إلى الأسواق مطلقا .. حاثا الجميع بالتغذية السليمة وشرب السوائل الدافئة.

وقال" يجب على الجميع عدم الخوف والهلع المسيطر بسبب الإرهاب الإعلامي العالمي لأننا لاحظنا أن الخوف والقلق هو في حد ذاته مرض أشد فتكا بالناس من كوفيد 19 ".
 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات