"ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

توجيهات عاجلة بإغلاق المولات والأسواق الشعبية بمديريتي الحوطة وتُبن في لحج


الوليدي ,, لم نسجل أي حالات إصابة جديدة بوباء كورونا

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 15 مايو, 2020 - 11:15 مساءً ]

اصدر محافظ لحج أحمد تُركي ، الجمعة ، توجيهات بإغلاق المتاجر و المولات و الأسواق التجارية و المساجد ، في مديريتي  الحَوطة و تُبن لمنع التجمعات ووقف تفشي وباء كورونا في المحافظة.

ودعا  المحافظ احمد تركي  في الاجتماع الذي رأسه ليوم بحضور مدراء أمن الحَوطة و تُبن، بإغلاق المتاجر و المولات و الأسواق التجارية و المساجد وغيرها بالمديريَتَين، حفاظا على سلامة المواطنين من عدوى فيروس كورونا ، يأتي ذلك بعد تسجيل خمس إصابات جديدة بالفيروس في المحافظة.حسب ما اوردته وكالة سبأ اليمنية.


وشدد تركي على أهمية الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الوباء وخاصة في ظل انتشار امراض الحميات وفي مقدمتها حمى الضنك والمكرفس.
 

وسجلت اللجنة الوطنية العليا -منذ العاشر من أبريل الماضي وحتى اليوم- 106حالة إصابة بفيروس كورونا في اليمن بينها 15 حالة وفاة وحالة تعاف واحدة، في محافظات تعز ولحج وأبين وعدن والضالع والمهرة وشبوة وحضرموت ومأرب.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات