الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود    
الرئيسية > أخبار اليمن

منظمة دولية: من المستحيل معرفة مدى انتشار وباء كورونا في اليمن


الوليدي ,, لم نسجل أي حالات إصابة جديدة بوباء كورونا

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 15 مايو, 2020 - 07:55 مساءً ]

قالت منظمة أطباء بلا حدود، الجمعة، إن من المستحيل معرفة المدى الكامل لانتشار فيروس كورونا في البلاد، نظرًا لأن القدرة على إجراء فحوصات الفيروس محدودة للغاية.

وأضافت المنظمة ان إمكانيات إجراء فحوصات كشف كوفيد 19 في اليمن محدودة للغاية ، من المستحيل معرفة المدى الكامل لانتشار الفيروس.

وحول تزايد عدد الوفيات في عدن قالت "ما نراه في عدن هو أن بعض الأشخاص يأتون إلى المستشفى بشكل متأخر، ما يجعل علاجهم أكثر صعوبة".

وكانت الحكومة اليمنية أعلنت عن 85 حالة إصابة بالفيروس، وتوفي من بين هؤلاء 12 شخصاً.

ولفتت المنظمة إلى أنها تدير مركز علاج كوفيد 19 في مستشفى الأمل بعدن منذ السابع من مايو/أيار الجاري".

وقالت "لدينا فريق من الموظفين المحليين والدوليين يعملون على مدار الساعة في المستشفى لتقديم أفضل رعاية ممكنة للمرضى المصابين".

وذكرت المنظمة  أن "ما نراه في عدن هو أن بعض الأشخاص يأتون إلى المستشفى بشكل متأخر، ما يجعل علاجهم أكثر صعوبة".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات