لجنة الطوارئ في اليمن: 10 وفيات و 19 اصابة جديدة بفيروس كورونا     مسشار يمني : رئاسة الوزراء ليست مغنم حتى تتزاحم حولها الأسماء     وزير التخطيط اليمني: الدور السياسي لـ"سلطنة عمان" يساهم في الدفع نحو وقف الحرب     الأرصاد يحذر المواطنين في "المهرة وحضرموت وشبوة" من أمطار غزيرة خلال الـ 24 الساعة المقبلة     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة يكشف معلومات خطيرة ودور السعودية والإمارات في إفشال أي تقارب بين مكونات المحافظة     الحوثيون يعلنون إستهداف قاعدة الملك خالد الجوية جنوبي السعودية     تلفزيون يكشف: مشاورات تشكيل الحكومة تسير بعيدًا عن القوى السياسية اليمنية     وباء التطبيع عبْر كورونا.. الإمارات توقع اتفاقية مع شركتين «إسرائيليتين»     رسميا... دولة عربية تقر استخدام الدواء الأول عالميا لعلاج كورونا     "مركز أبحاث" يطالب الحكومة بنقل البنك المركزي من عدن إلى شبوة أو سيئون     مسؤول يمني : حكومة "هادي" لن تنجح في اليمن إلا بتنفيذ 3 شروط     الحوثيون: التحالف السعودي يعترف ضمنيا بقدراتنا العسكرية والرد سيكون قاسياً داخل العمق المملكة     التحالف السعودي الاماراتي يزعم اعتراض طائرات مسيرة للحوثيين     إيطاليا تؤكد حظر بيع الأسلحة للدول المشاركة في حرب اليمن     تركيا : ما تقوم به الإمارات في اليمن يشكل "جريمة حرب" ونطالب مجلس الأمن بالتدخل    
الرئيسية > أخبار اليمن

السلطة المحلية بأبين تجدد دعمها للحكومة الشرعية


مع تقدم الجيش نحو زنجبار ..السلطة المحلية بأبين تجدد دعمها للحكومة الشرعية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 13 مايو, 2020 - 01:31 صباحاً ]

جددت السلطة المحلية بمحافظة أبين دعمها وتأييدها ووقوفها مع الحكومة الشرعية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

جاء ذلك في تعميم وجهه وكيل أول محافظة أبين وليد بن ناصر الفضلي الى مدراء المكاتب التنفيذية ومديري المديريات .

ويأتي هذا في وقت يتقدم الجيش الوطني صوب مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين وسط تراجع متسارع لمليشيا المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

وقال الفضلي، في التعميم " نظراً لما تقتضي مصلحة المحافظة وأبناءها الكرام ولما يجري حالياً في بعض مديرياتها من عمليات تحشيد واستفزاز تنفذها عناصر من الانتقالي ضد قوات الجيش فإن قيادة المحافظة تجدد التأكيد على دعمها المستمر لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي".

وأضاف "كما يجدد العهد أبناء محافظة أبين للوقوف ضد ما يهدد أمن المحافظة واستقرارها ورفض أي محاولات لتقويض عمل المؤسسات الشرعية".
 
ووجه الفضلي مدراء المكاتب التنفيذية ومديري المديريات "بالوقوف صفاً واحداً مع الشرعية وتحديد موقف ثابت لمساندة أبطال الجيش، وعودة الأمن والاستقرار في المحافظة وتفويت الفرصة على من يحاول الإخلال بأمن مديريات المحافظة وإثارة الفوضى فيها، ويتحمل كل شخص مسؤولية تنفيذ ذلك".





مشاركة الخبر:

تعليقات