البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل  مراكز العمل لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل اثنين من مرافقي قائد محور تعز والشرطة العسكرية قنصاً وسط تعز


جانب من الإشتباكات

المهرة بوست - تعز
[ الثلاثاء, 24 أبريل, 2018 - 10:15 مساءً ]


قتل جنديان من أفراد الحملة الأمنية بتعز، قنصاً خلال اشتباكات مع مجاميع مسلحة من كتائب أبي العباس التابعة للواء خمسة وثلاثين مدرع وسط المدينة.

وقالت مصادر عسكرية ، إن الجندي بسام المغبشي قائد حراسة قائد الشرطة العسكرية، والجندي محمد عبدالسلام المرافق الشخصي لقائد محور تعز، قتلا قنصاً خلال اشتباكات بالقرب من باب موسي الذي تسيطر عليه جماعة أبو العباس.

ولم توضح المصادر إن كان قائد محور تعز اللواء خالد فاضل وقائد الشرطة العسكرية العقيد جمال الشميري متواجدين خلال الحادثة ونجاتهما من عملية القنص.

وبحسب شهود عيان، إن قيادات الجيش والأمن تشرفان على العملية التي انطلقت أمس لاستعادة مواقع سيطر عليها داعش والقاعدة في الجبهة الشرقية.

ولا يزال ناطق الجيش الوطني العقيد ركن منصور الحساني، يرقد في العناية المركزة بمستشفى الروضة جراء إصابته بطلقة نارية في بطنه أمس.

هذا وكانت قوات أمنية وعسكرية في إطار الحملة الأمنية تمكنت من السيطرة على عدد من المقرات الحكومية في الأحياء الشرقية بمدينة تعز.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات