بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > رياضة

الدوري الإسباني يعلن إصابة 5 لاعبين فقط بفيروس كورونا


يانجيل هيريرا لاعب غرناطة

المهرة بوست - رويترز
[ الأحد, 10 مايو, 2020 - 08:02 مساءً ]

كشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد، أن 5 لاعبين في أعلى بطولتين للدوري، تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا، بعد بدء الأندية عملية فحص للاعبين والطواقم الفنية.

وقالت الرابطة إن هؤلاء اللاعبين لن يغادروا منازلهم حيث سيواصلون تدريباتهم الفردية قبل إعادة فحصهم مرة أخرى "خلال الأيام القليلة المقبلة" لتحديد مدى إمكانية عودتهم لمراكز التدريب التابعة لأنديتهم من عدمه.

واستأنفت الكثير من الأندية ومنها برشلونة حامل اللقب، وصاحب الصدارة التدريبات الفردية، تمهيدا للعودة للنشاط الكروي من جديد، بعد توقف البطولة في آذار/مارس الماضي بسبب الجائحة.

ومن المقرر أن يستأنف ريال مدريد، التدريبات للمرة الأولى منذ شهرين غدا الاثنين، بينما عبرت الرابطة عن أملها بعودة المباريات الرسمية من جديد بحلول حزيران/يونيو المقبل بدون جمهور.

وقالت الرابطة "أحد أهداف هذه الفحوص هو تحديد حالات الإصابة التي لا تظهر عليها الأعراض. بهذه الطريقة نضمن سلامة الجميع قبل العودة للعمل تنفيذا للتوجيهات".

وأضافت الرابطة "حذرت الرابطة جميع المشاركين في التدريبات وطلبت منهم عدم الاستهانة بإجراءات وتعليمات السلامة في المنشآت أو في المنازل حتى نضمن أن يكون عدد الإصابات قليلا."


وأكدت الرابطة أنها لن تكشف عن أسماء اللاعبين المصابين حماية للخصوصية. وقال حارس مرمى ريال سوسيداد اليكس ريميرو أمس السبت إنه أحد المصابين.

وكتب على تويتر "أشكر كثيرا كل من بعث برسائل دعم لي. نتيجة الفحص بي.سي.أر جاءت سلبية والآن لدي بقايا الأجسام المضادة والتي ستختفي سريعا وتظهر أجسام مضادة جديدة تثبت أنني شفي".





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات