حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

نائب رئيس لجنة اعتصام المهرة يستنكر قمع أبناء عدن ويقول "الانتقالي لا يمثل الجنوب"


الشيخ عبود هبود قمصيت- ارشيف

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 10 مايو, 2020 - 12:47 صباحاً ]

استنكر نائب رئيس اللجنة المنظمة لاعتصام المهرة الشيخ عبود هبود قمصيت الممارسات القمعية ضد أبناء عدن، مؤكدا بإن "الانتقالي" لا يمثل أبناء الجنوب . 

وأكد الشيخ عبود هبود بإن " أبناء المهرة يرفضون وجود المليشيات في المحافظة ولن يقبلون بأن تصبح المهرة مثل عدن."

وأضاف في  في تغريدة له على حسابه الرسمي في "تويتر" رصدها "المهرة بوست" بإن "الانتقالي لا يمثل أبناء الجنوب، هو أداة لتحقيق أطماع دول خارجية لها مصالح في بلادنا." 

وقال إن "استخدام القوة العسكرية ضد أبناء عدن ومنعهم من التظاهر للمطالبة بابسط مقومات الحياة مؤشر خطير ودليل دامغ على مستقبل يسوده القمع وتكميم الافواه بالنار والحديد من قبل الانتقالي ومليشياته،"

وأضاف بإن ذلك "يرسم صورة مظلمة اعادت إلى أذهاننا مافعله الحزب الاشتراكي في الجنوب من سحل وتنكيل وقتل للمعارضين."

وطالب الشيخ عبود هبود أبناء محافظات الجنوب اليوم بحاجة إلى وقفة جادة من قبل أبنائها، لرفض غطرسة الانتقالي.


 

 

أبناء محافظات الجنوب اليوم بحاجة إلى وقفة جادة من قبل أبنائها، لرفض غطرسة الانتقالي، أبناء المهرة يرفضون وجود المليشيات في المحافظة ولن يقبلون بأن تصبح المهرة مثل عدن، والانتقالي لا يمثل أبناء الجنوب، هو أداة لتحقيق أطماع دول خارجية لها مصالح في بلادنا. #عدن_تنتفض_ضد_الانتقالي

— عبود هبود قمصيت (@AboudHeboud) May 9, 2020




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات