وباء التطبيع عبْر كورونا.. الإمارات توقع اتفاقية مع شركتين «إسرائيليتين»     رسميا... دولة عربية تقر استخدام الدواء الأول عالميا لعلاج كورونا     "مركز أبحاث" يطالب الحكومة بنقل البنك المركزي من عدن إلى شبوة أو سيئون     مسؤول يمني : حكومة "هادي" لن تنجح في اليمن إلا بتنفيذ 3 شروط     الحوثيون: التحالف السعودي يعترف ضمنيا بقدراتنا العسكرية والرد سيكون قاسياً داخل العمق المملكة     التحالف السعودي الاماراتي يزعم اعتراض طائرات مسيرة للحوثيين     إيطاليا تؤكد حظر بيع الأسلحة للدول المشاركة في حرب اليمن     تركيا : ما تقوم به الإمارات في اليمن يشكل "جريمة حرب" ونطالب مجلس الأمن بالتدخل     بالفيديو .. شاب يمني يخاطر بنفسه من أجل سيلفي في فوهة بركان     أنباء عن تكليف «معين عبدالملك» برئاسة الحكومة اليمنية وناشطون يرفضون     تقرير أممي: أكثر من 25 ألف انتهاك لحقوق الأطفال بالعالم 2019     الحوثيون يتوعدون بالرد وضرب العمق السعودي بعد تصريحات المالكي     أمير قطر: الإرث الحضاري بين العرب وتركيا أسس لتنمية منطقتنا     ارتفاع جديد باصابات كورونا في اليمن لهذا اليوم     باب الخروج يضيق.. لماذا قررت السعودية التصعيد الآن ضد الحوثيين في اليمن؟ (تحليل)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الحريزي : الامارات والسعودية تواصلان الانقلاب على الشرعية في سقطرى


الشيخ علي سالم الحريزي

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 09 مايو, 2020 - 09:23 مساءً ]

أكد الشيخ علي سالم الحريزي وكيل محافظة المهرة السابق أن الإمارات والسعودية تواصلان الانقلاب على الشرعية في المحافظات المحررة، رافضاً الممارسات التي تقوم بها مليشيات الانتقالي المدعومة من الإمارات في ارخبيل سقطرى .

وقال  الحريزي في تصريحات خاصة لـ"المهرة بوست" أن أبناء المهرة سيكون لهم موقفاً ضد ما تقوم به مليشيات الانتقالي والتي هدفها ضرب وزعزعة الأمن في سقطرى . 

وأضاف  أن التصرفات التي تقوم بها عناصر الإنتقالي تأتي في ظل دعم السعودية والإمارات، واصفاً ما تقوم به الدولتين بأنه انقلاب على الشرعية . 

وأوضح الحريزي أن هناك إجراءات للضغط على قيادات ومشايخ الضالع ويافع لسحب الأفراد من أرخبيل سقطرى . 

ودعا الشيخ علي سالم الحريزي أبناء سقطرى للإلتحاق والوقوف خلف شرعية المحافظ رمزي محروس دفاعاً عن أرضهم . 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات