مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محروس يطلع الميسري على آخر مستجدات الأوضاع في سقطرى


محافظ سقطرى رمزي محروس ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 02 مايو, 2020 - 12:12 صباحاً ]

أطلع محافظ سقطرى رمزي محروس اليوم،  نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، باخر مستجدات الأوضاع الامنية والعسكرية في المحافظة بعد تمكن قوات الجيش الوطني من إفشال محاولة تمرد جديدة قادها المجلس الانتقالي على الحكومة الشرعية

واستمع الوزير الميسري، خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم مع محافظ سقطرى رمزي محروس، إلى شرح حول تطورات الأوضاع التي تشهدها سقطرى ومحاولة زعزعة الأمن والاستقرار من قبل العناصر الخارجة عن النظام والقانون وتداعيات ذلك على الأوضاع العامة في سقطرى.

وتعرف على الإجراءات الأمنية والعسكرية التي اتخذتها السلطة المحلية في سقطرى إزاء تلك الأوضاع والتطورات.

وخلال الاتصال أكد الميسري، على ضرورة الثبات والتصدي لمثل تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون والعمل على تثبيت الأمن والاستقرار .

مشددا على ضرورة تجاوز مثل هذه الظروف التي خلفتها المليشيات وضرورة وحدة الصف والتلاحم للوصول إلى بر الأمان وبناء اليمن الاتحادي المنشود بدعم وإسناد من الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

من جانبه أكد المحافظ محروس، أهمية جهود متابعة الأوضاع في سقطرى وتجسيدها مدى الحرص والوقوف بمسؤولية أمام مختلف التطورات والأوضاع في أرجاء الوطن ومنها محافظة سقطرى .

مجددا العهد بالعمل كجنود مخلصين للوطن ولقيادته الرشيدة والانتصار لإرادة الشعب وإنهاء مشاريع التمرد والظلام.





مشاركة الخبر:

تعليقات