غروندبرغ يختتم مباحثات في روسيا بشأن التطورات في اليمن     قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الرئيس هادي يطلع على تداعيات الأوضاع في سقطرى ويصدر توجيهات عاجلة


الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 01 مايو, 2020 - 09:51 مساءً ]

اصدر الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية توجيه بضبط الأوضاع في محافظة أرخبيل سقطرى وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسلام والحفاظ على السكينة العامة وحماية مؤسسات الدولة والممتلكات العامة والخاصة.

وأشاد الرئيس هادي خلال اتصاله بمحافظ محافظةة أرخبيل سقطرى ، رمزي محروس ، بجهود ودور أبناء المحافظة وتعاونهم مع القيادات العسكرية والأمنية وممثلي قوات تحالف دعم الشرعية المرابطين في الجزيرة لاستتباب الامن والاستقرار.

وشدد الرئيس هادي على أهمية وحدة الصف ولم الشمل بين أبناء الوطن في سقطرى جزيرة الأمن والاستقرار والوئام والسلام الذي عرفت به وأبنائها على مر العصور.

وأكد الرئيس هادي على الدور الذي يقوم به المحافظ وأبناء الجزيرة الشرفاء لحفظ أمن واستقرار وسلامة الجميع.

واندلعت صباح اليوم الجمعة، معارك عنيفة بين قوات الجيش اليمني، ومليشيا تتبع المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات.

وقالت مصادر عسكرية، إن مليشيات المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات حاولت اقتحام مدينة حديبو عاصمة أرخبيل "سقطرى".

وأفادت المصادر أن القوات الموالية للإمارات، التي نهبت مخازن اللواء الأول مشاة بحري، حاولت اقتحام المدخل الغربي لمدينة حديبو من اتجاه منطقة قاضب.





مشاركة الخبر:

تعليقات