عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن ,, شباب المنصورة يعلنون تشكيل مجلس اهلي لانقاذ مديريتهم

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 01 مايو, 2020 - 05:15 صباحاً ]

 

أشهر العشرات من النشطاء من شباب مديرية المنصورة بعدن مساء الخميس مجلسا شبابيا للمساهمة في إدارة مديريتهم وتقديم يد العون لها.

واقيم حفل الاشهار بقاعة التاج وسط المدينة وشارك فيه عدد كبير من السياسيين والاطباء والمهندسين والمثقفين

وقال القائمون على المجلس الشبابي الاهلي ان الهدف منه انتشال المديرية من الاوضاع المزرية التي تعيشها .

وتحدث خلال حفل الاشهار عدد من النشطاء والقيادات من ابناء المديرية والذين اكدوا على ضرورة تكاتف الجهود لأجل وقف حالة التدهور والانهيار التي تعيشها المديرية.

وبعد التداول والنقاشات المستفيضة حول معاناة المواطنيين في المديرية جراء عملية الفساد والتي تسببت في الانقطاعات الدائمة للتيار الكهربائي والمياة ورواتب الموظفين وطفح المجاري المستمر في المديرية والذي بدورة ادی الی انتشار الاوبئة والأمراض القاتلة للأفراد الأسر .. أقر الحاضرين اشهار ( المجلس الشبابي لاهالي المنصورة " ووضع مهام خاصة بالمجلس وعلی رأسها محاربة الفساد والمفسدين وكذا رفع المعاناة عن كاهل الاهالي في المديرية .

وقد تم في اللقاء إقرار تشكيل لجان فرعية للمجلس يتم خلالها رصد التجاوزات من قبل مسؤولي المرافق ومعالجة تلك التجاوزات والوقوف ضدها واجثتاد الفساد بتكاثف جميع شرائح المجتمع داخل مديرية المنصورة .

كما أكد الحاضرين الاستمرار في التواصل مع أهالي المديرية لرصد معاناتهم وإيجاد كافة السبل للتغلب عليها .





مشاركة الخبر:

تعليقات