احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز : أشتعال المواجهات بين القوات الحكومة وكتائب أبو العباس


اشتباكات بين قوات الأمن ومسلحين ( ارشيفية )

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 24 أبريل, 2018 - 03:33 مساءً ]

تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية التابعة للرئيس عبدربه منصور هادي وتنظيم القاعدة بمساندة كتائب أبو العباس في عدد من شوارع مدينة تعز ، ظهر اليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر محلية ، ان "مواجهات عنيفة اندلعـت بيـن الطرفين قوات الحملة الأمنية وكتائب أبو العباس الإرهابية بمختلف الأسلحة في شارع محمد علي عثمان وجولة المسبح وسط المدينة.

الى ذلك شنت كتائب ابي العباس  من منطقة تمركزها في قلعة القاهرة قصفا  بمضاد طيران على الأحياء السكنية في محيط جبل جرة مما أدى إلى تضرر عدد من المنازل.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات