الأرصاد يحذر المواطنين في "المهرة وحضرموت وشبوة" من أمطار غزيرة خلال الـ 24 الساعة المقبلة     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة يكشف معلومات خطيرة ودور السعودية والإمارات في إفشال أي تقارب بين مكونات المحافظة     الحوثيون يعلنون إستهداف قاعدة الملك خالد الجوية جنوبي السعودية     تلفزيون يكشف: مشاورات تشكيل الحكومة تسير بعيدًا عن القوى السياسية اليمنية     وباء التطبيع عبْر كورونا.. الإمارات توقع اتفاقية مع شركتين «إسرائيليتين»     رسميا... دولة عربية تقر استخدام الدواء الأول عالميا لعلاج كورونا     "مركز أبحاث" يطالب الحكومة بنقل البنك المركزي من عدن إلى شبوة أو سيئون     مسؤول يمني : حكومة "هادي" لن تنجح في اليمن إلا بتنفيذ 3 شروط     الحوثيون: التحالف السعودي يعترف ضمنيا بقدراتنا العسكرية والرد سيكون قاسياً داخل العمق المملكة     التحالف السعودي الاماراتي يزعم اعتراض طائرات مسيرة للحوثيين     إيطاليا تؤكد حظر بيع الأسلحة للدول المشاركة في حرب اليمن     تركيا : ما تقوم به الإمارات في اليمن يشكل "جريمة حرب" ونطالب مجلس الأمن بالتدخل     بالفيديو .. شاب يمني يخاطر بنفسه من أجل سيلفي في فوهة بركان     أنباء عن تكليف «معين عبدالملك» برئاسة الحكومة اليمنية وناشطون يرفضون     تقرير أممي: أكثر من 25 ألف انتهاك لحقوق الأطفال بالعالم 2019    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الصحة في الحكومة الشرعية  يؤكد تسجيل 5 إصابات بفيروس كورونا في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 29 أبريل, 2020 - 09:26 مساءً ]

أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم تسجيل خمس إصابات بفيروس كورونا في عدن.

وكانت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا قد أعلن ظهر اليوم تسجيل 5 حالات إصابة مؤكدة بفيروس وقالت أنها ستكشف عن ذلك لاحقا في مؤتمرا صحفي.

واكد الدكتور باعوم في حديث لقناة اليمن الفضائية تسجيل 5 حالات إصابة بهذا الوباء وان الفرق الطبية تقوم بما يلزم.

وسجلت اليمن أول حالة مؤكدة بفيروس كورونا في العاشر من الشهر الجاري لمواطن بمديرية الشحر بحضرموت، غير أن مكتب الصحة بساحل حضرموت، أعلن الاثنين الماضي، عن شِفاء تلك الحالة تمامًا.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات