تلفزيون يكشف: مشاورات تشكيل الحكومة تسير بعيدًا عن القوى السياسية اليمنية     وباء التطبيع عبْر كورونا.. الإمارات توقع اتفاقية مع شركتين «إسرائيليتين»     رسميا... دولة عربية تقر استخدام الدواء الأول عالميا لعلاج كورونا     "مركز أبحاث" يطالب الحكومة بنقل البنك المركزي من عدن إلى شبوة أو سيئون     مسؤول يمني : حكومة "هادي" لن تنجح في اليمن إلا بتنفيذ 3 شروط     الحوثيون: التحالف السعودي يعترف ضمنيا بقدراتنا العسكرية والرد سيكون قاسياً داخل العمق المملكة     التحالف السعودي الاماراتي يزعم اعتراض طائرات مسيرة للحوثيين     إيطاليا تؤكد حظر بيع الأسلحة للدول المشاركة في حرب اليمن     تركيا : ما تقوم به الإمارات في اليمن يشكل "جريمة حرب" ونطالب مجلس الأمن بالتدخل     بالفيديو .. شاب يمني يخاطر بنفسه من أجل سيلفي في فوهة بركان     أنباء عن تكليف «معين عبدالملك» برئاسة الحكومة اليمنية وناشطون يرفضون     تقرير أممي: أكثر من 25 ألف انتهاك لحقوق الأطفال بالعالم 2019     الحوثيون يتوعدون بالرد وضرب العمق السعودي بعد تصريحات المالكي     أمير قطر: الإرث الحضاري بين العرب وتركيا أسس لتنمية منطقتنا     ارتفاع جديد باصابات كورونا في اليمن لهذا اليوم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

 محافظ المهرة يؤكد لقيادات الانتقالي عمل السلطة المحلية مع الشرعية الدستورية

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 29 أبريل, 2020 - 02:32 مساءً ]

أكد محافظ محافظة المهرة على توحيد جهود السلطة المحلية والمكونات السياسية لخدمة المحافظة وأبنائها وتلبية الاحتياجات الأساسية بما يخدم تطلعات وأهداف أبناء المحافظة في إطار المؤسسات الرسمية والشرعية.

وقال المحافظ، خلال لقاء عقده مع قيادات في المجلس الانتقالي أن عمل السلطة المحلية يأتي في إطار المؤسسات الرسمية وبالثقة التي مُنحت له من قبل فخامة الرئيس المشير ركن عبدربه منصور هادي والقيادة الشرعية.

وشدد بن ياسر، على أن قيادة السلطة المحلية في محافظة المهرة تعمل من أجل إبعاد أي مظهر من مظاهر التفرقة، وتجنيب المهرة الخلافات أو الصدامات أو المشاحنات بين أبنائها

ويأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات التي أجراها محافظ المهرة مع كافة المكونات السياسية والحزبية والتي كان من بينها لقاء مع قيادات ومكونات حزب المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للإصلاح والتنظيم الوحدوي الناصري وقيادات من اعتصام المهرة.

يذكر إن محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، وقيادة السلطة المحلية أكدوا في بيان أُصدر الأحد (26 إبريل 2020) التمسك بقيادة الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ورفض الإعلان الصادر عن المجلس الإنتقالي واعتبرته انقلاباً على الشرعية.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات