تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

طيران امريكي بدون طيار يجدد شن غاراته على مواقع مفترضة في شبوة

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 26 أبريل, 2020 - 10:59 مساءً ]

نفذ الطيران الامريكي بدون طيار اليوم الاحد غارة جوية جديدة استهدفت أهدافاً مفترضة يعتقد أنها لقيادات تابعة لتنظيم القاعدة في مناطق نائية جنوب محافظة شبوة،وذلك بعد أقل من 24 ساعة على قصف مماثل شمال المحافظة.

وبحسب مصادر محلية فإن طائرة بدون طيار يعتقد إنها امريكية  نفذت غارة جوية استهدفت قيادات للقاعدة في بلدة عماقين بمديرية الروضة، دون إيراد معلومات عما أسفرت عنه الغارة.

وكانت طائرات درونز  أمريكية، نفذت 3 غارات ظهر أمس السبت استهدفت من يعتقد أنهم عناصر تنظيم القاعدة في بيحان شمال شبوة.

وذكرت المصادر أن الضربات الجوية وقعت في منطقة تقع بين بلدتي الخدرة والنبيق بمديرية العين وسبقها تحليق مكثف في سماء المنطقة طوال فترة الصباح.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات