الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سالم بلحاف رئيس دائرة الاعلام في اعتصام المهرة: الايام القادمه ستشهد تصعيد ضد الانتهاكات السعودية.


اجتماع لجنة الاعتصام

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 19 أبريل, 2020 - 08:31 مساءً ]

قال رئيس اللجنة الاعلامية في اعتصام المهرة سالم بلحاف ان الايام القادمة ستشهد المزيد من الفعاليات السلمية الرافضة للتواجد السعودي في المحافظة.

ودعا بلحاف جميع ابناء المهرة التمسك بالسيادة الوطنية ورفض اي انتهاك يطالها وأوضح بلحاف في تصريح للمهرة بوست أن القوات السعودية استغلت انشغال لجنة الاعتصام والسلطة المحلية في مواجهة فيروس كورونا بالمحافظة وقامت بعدة استفزازات منها دخول الاسلحة الى المحافظة.

وأكد على استمرار انشطة لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة في جميع المديريات لرفض التواجد السعودي.

وكانت ‏اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي بالمهرة قد عقدت اليوم لقاءاً هام بمدينة الغيظة برئاسة رئيس اللجنة الشيخ عامر سعد كلشات من خلاله ناقشت آلية التصعيد ميدانياً وإعلامياً ومواصلة الفعاليات للمطالبة برحيل قوات الاحتلال السعودية.

وأكدت اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي بالمحافظة على موقفها اتجاه الحفاظ على سلامة المحافظة من جائحة كورونا داعية الجميع الالتزام بالإجراءات الوقائية بموجب ما تصدره لجنة الطوارئ المكلفة من قبل محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد علي ياسر.

واشارت لجنة الاعتصام السلمي الى ممارسات وتصرفات الاحتلال السعودي مؤخرا والتي تأتي في خانة الانتهاكات ايضا مستغلة ظروف المرحلة وانتشار الجائحة مع هشاشة وضعف الحكومة الشرعية.

وأكد اللقاء على تجديد اللقاء مع السلطة المحلية لبحث سبل الحفاظ على أمن وسلامة واستقرار المحافظة.

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات