تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات    
الرئيسية > عربي و دولي

أوروبا تسجل مليون حالة إصابة بفيروس كورونا

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 17 أبريل, 2020 - 09:21 مساءً ]

أعلن مدير إقليم أوروبا في منظمة الصحة العالمية هانز هنري كلوج  أن عدد حالات الإصابة بكوفيد ١٩ في أوروبا اقترب من مليون حالة ، وهو ما يمثل ٥٠ بالمائة، من حالات الإصابة في العالم، مشيراً إلى أن الأسابيع القيلة القادمة ستكون حرجة في أوروبا.

واستعرض كلوج في مؤتمر صحفي الوضع الوبائي في ٥٣ دولة في الإقليم الأوروبي.. مشيرًا إلى أن عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس تزايدت بنسبة الضعفين خلال الأيام العشرة الأخيرة، كما بلغ عدد الوفيات ٨٤ ألف حالة.

وقال"أن أكثر من ١٠ دول متضررة من الوباء في أوروبا شهدت إشارات إيجابية، من حيث تراجع نسبة الزيادة في الإصابات الجديدة في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وسويسرا ، وكانت هذه الإشارات أضعف في بقية الدول العشر الأكثر تضرراً".. مشيراً إلى أنه فِي نفس الوقت حدث تصاعد كبير في أعداد الإصابات في المملكة المتحدة وأوكرانيا وتركيا وروسيا وروسيا البيضاء .





مشاركة الخبر:

تعليقات