المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الهيئة العمانية للأعمال الخيرية تدعم مركز السلطان قابوس الطبي بمديرية شحن ب 2طن من الأدوية المتنوعة


ادوية عمانية لمركز السلطان قابوس بشحن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 17 أبريل, 2020 - 07:21 مساءً ]

 تسلم مركز السلطان قابوس الطبي بمديرية شحن محافظة المهرة أمس 2 طن من الأدوية المتنوعة منها أدوية لوباء كورونا مقدمة من الهيئة العمانية.
وتدعم سلطنة عمان المواطنين في محافظة المهرة تنموية عبر الهيئة العمانية التي سبق لها أن قدمت الشهر الجاري السلة الرمضانية للمواطنين في المهرة، كما قامت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار، الثلاثاء، الماضي بناء على توصيات من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية، جلسة تطبيقية وتثقيفية لكادر طبي من أبناء محافظة المهرة.
وتضمنت الجلسة تدريبا علميًا شاملًا على كيفية التعامل والوقاية من فايروس كورونا المستجد، بما يجعل الكادر مؤهلا لمواجهة الوباء، بطرق علمية حديثة. وقد تمت الجلسة التطبيقية بعد التنسيق مع مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة على ترشيح واستضافة (4) من الكادر الطبي اليمني، لكل من مركز السلطان قابوس الصحي (بشحن) ومستشفى حوف الريفي (حوف).





مشاركة الخبر:

تعليقات