الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: تشكيل لجنة طوارئ خاصة بتنظيم العمل الوقائي والاحترازي في منفذ "شحن"

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 14 أبريل, 2020 - 11:09 مساءً ]

أعلنت السلطات المحلية بمحافظة "المهرة"، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة طوارئ صغرى خاصة بتنظيم العمل الوقائي والاحترازي في منفذ "شحن" الحدودي مع سلطنة عمان.

وذكر مركز المحافظة الإعلامي أن محافظ المحافظة" محمد علي ياسر"، أطلع على الأوضاع في منفذ شحن الحدودي، خلال لقاءه، اليوم، باللجنة المكلفة بالنزول للمنفذ لمعاينة الإجراءات الاحترازية لمواجهة خطر فيروس كورونا، ووضع آلية لتنظيم حركات السير وطبيعة عمل المكاتب والعاملين في المنفذ.

وأكد أن وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر كلشات، رئيس اللجنة المكلفة، قدم للمحافظ تقرير مفصّل عن الآلية التي وضعتها اللجنة في المنفذ لترتيب العمل والحد من الحركة والتجمعات فيه، وتشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الوباء الخطير في المنفذ ومنع دخول الحالات المشتبه بإصابتها.

وأشار إلى أن اللجنة شكلت لجنة طوارئ صغرى خاصة بتنظيم العمل الوقائي والاحترازي في المنفذ برئاسة مدير المنفذ الأستاذ سالم عقيل، وعضوية مكتب الصحة بالمديرية والجوازات وآخرين.

وأقر المحافظ الإجراءات التي اتخذتها اللجنة، ومنها، تنظيم الحركة داخل المنفذ، والتقليل من التجمعات، وطباعة بطاقات تعريفية للعاملين داخل المنفذ وإلزامهم بإشهارها ومنع غيرهم من الدخول، وتنظيم حركة المركبات سواء الداخلة للمنفذ أو العاملة فيه.

وشدد على أهمية الالتزام بالجوانب الاحترازية والوقائية من قبل الموظفين، والإسراع في تجهيز المحجر الصحي الخاص بالمنفذ خلال الأيام القليلة القادمة.





مشاركة الخبر:

تعليقات