الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق    
الرئيسية > أخبار اليمن

زعيم الحوثيين ينعي صالح الصماد ويكشف تفاصيل جديدة عن مقتله ويتوعد برد موجع

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 23 أبريل, 2018 - 10:11 مساءً ]

قال زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي اليوم الاثنين، إن رئيس «المجلس السياسي الأعلى» صالح الصماد قتل مع 6 من مرافقيه إثر 3 غارات في شارع الخمسين بالقرب من جولة الأقرعي بمدينة الحديدة (غربي اليمن).

وأوضح بأن الصماد كان عائداً من جامعة الحديدة وذكر زعيم الحوثيين في كلمة له بثتها قناة «المسيرة»، إن الجماعة ستكون لها كلمة مغايرة عقب تشييع الصماد، في إشارة إلى أن الجماعة ستنتقم لمقتل الصماد.

وحمل في كلمة متلفزة الولايات المتحدة الأمريكية والنظام السعودي المسؤولية القانونية والسياسية لهذه الجريمة، مشددا على أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم لن تمر دون عقاب.

واردف قائلا «هذه الجريمة لن تكسر إرادة شعبنا العزيز والدولة».
ودعا أنصاره «للمشاركة الفاعلة في مراسم تشييع الشهيد وفي فعاليات العزاء والوفاء في المحافظات»، كما دعا «أهالي الحديدة للمشارة في التظاهرة التي دعا إليها الشهيد الرئيس قبل استشهاده».

وكانت وكالة سبأ التي تسيطر عليها جماعة الحوثي، نشرت الخميس الماضي 21 ابريل، خبراً قالت فيه، ان خمسة مواطنين في حصيلة غير نهائية، قتلوا إثر ثلاث غارات للتحالف العربي استهدف أحد الأحياء في جولة الأقرعي بمديرية الحالي.

والمكان الذي اعلن عنه زعيم الحوثيين، هو ذات المكان الذي كانت وكالة سبأ التابعة للحوثيين اعلنت استهدافه من قبل الطيران في نفس التاريخ




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات