دراسة : الكشف عن «جين» يزيد من خطر الإصابة بكورونا     سلطنة عمان تسجل عددا قياسيا لإصابات كورونا     الحوثيون : دواء "كورونا" سيأتي من اليمن     مركز الأرصاد: المنخفض الجوي يتحرك باتجاه "المهرة" وتحذيرات من أمطار غزيرة     الصحة العالمية: الكويت ساهمت في تشغيل 100 مرفقاً صحياً في اليمن     مسؤول حكومي يمني يطالب بالتحقيق مع قوات مدعومة إماراتيا "عذبت" صحفيا     لجنة الطوارئ في عدن تتهم "الانتقالي" بالوقوف وراء انهيار القطاع الصحي     وفاة برلماني يمني متأثراً بإصابته بفيروس كورونا     الشيخ علي سالم الحريزي مسيرة عطاء من أجل المهرة     عاجل : تسجيل ثاني حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في المهرة     الحوثي يهدد بإغلاق المستشفيات الخاصة لعدم تجاوبها مع مرضى"كورونا"     الأمم المتحدة تعلق خدمات الصحة الإنجابية في 140 مرفقا طبيا في اليمن     الحكومة تصدر قراراً جديداً بشأن عودة الدوام الرسمي     احتجاجات شعبية في عدن تنديداً بانقطاع التيار الكهربائي     الصحة العالمية تصف إتهامات الحوثيين بـ"الكاذبة".. وهذا ما قمنا به في اليمن؟    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يحذر من التواطؤ في تننفيذ اجراءات مواجهة كورونا في منفذ شحن الحدودي

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الإثنين, 06 أبريل, 2020 - 03:51 صباحاً ]

شدد محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، على الإلتزام بالدوام الرسمي في منفذ شحن الحدودي، وتسهيل كافة الإجراءات المناطة بالعمل الجمركي، في اتصال هاتفي أجراه، امس، مع نائب مدير عام جمرك المنفذ،عبدالله حرش، للإطلاع على سير العمل في المنفذ وعلى الاستعدادات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

وتوعد المحافظ بن ياسر اتخاذ الجزاءات الرادعة ضد كل من يتهاون في أداء مهامه وتسول نفسه التهرب من الواجب الوطني، والتسبب بأي أضرار للوطن والمحافظة صحياً واقتصادياً ومهنياً، في هذا الظرف العصيب الذي تعيشه بلادنا وكل دول العالم من انتشار وباء كورونا.. محرصاً على التعامل بحزم مع كل الحالات التي يشتبه باصابتها بالفايروس، مما قد يؤدي أي تهاون إلى ما لا يحمد عقباه.

ويولي المحافظ أهمية قصوى بمنفذ شحن الحدودي، ويقوم بمتابعة سير العمل في المنفذ بشكل مستمر، مبيناً بأنه على تواصل يومي مع قيادة المنفذ الجمركية والأمنية ومع مكتب الصحة والسكان فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية من فايروس كورونا.. مؤكداً على أن العمل في المنفذ يسير سير طبيعي دونما أي معوقات أو عراقيل بفضل الجهود المميزة التي تبذلها قيادة المنفذ والأجهزة الأمنية والعسكرية والطواقم الطبية فيه.

 

 

 

 




مشاركة الخبر:

تعليقات