دراسة : الكشف عن «جين» يزيد من خطر الإصابة بكورونا     سلطنة عمان تسجل عددا قياسيا لإصابات كورونا     الحوثيون : دواء "كورونا" سيأتي من اليمن     مركز الأرصاد: المنخفض الجوي يتحرك باتجاه "المهرة" وتحذيرات من أمطار غزيرة     الصحة العالمية: الكويت ساهمت في تشغيل 100 مرفقاً صحياً في اليمن     مسؤول حكومي يمني يطالب بالتحقيق مع قوات مدعومة إماراتيا "عذبت" صحفيا     لجنة الطوارئ في عدن تتهم "الانتقالي" بالوقوف وراء انهيار القطاع الصحي     وفاة برلماني يمني متأثراً بإصابته بفيروس كورونا     الشيخ علي سالم الحريزي مسيرة عطاء من أجل المهرة     عاجل : تسجيل ثاني حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في المهرة     الحوثي يهدد بإغلاق المستشفيات الخاصة لعدم تجاوبها مع مرضى"كورونا"     الأمم المتحدة تعلق خدمات الصحة الإنجابية في 140 مرفقا طبيا في اليمن     الحكومة تصدر قراراً جديداً بشأن عودة الدوام الرسمي     احتجاجات شعبية في عدن تنديداً بانقطاع التيار الكهربائي     الصحة العالمية تصف إتهامات الحوثيين بـ"الكاذبة".. وهذا ما قمنا به في اليمن؟    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تتمسك بالسيادة الوطنية وتشكل لجنة توعية بمخاطر وأعراض كورونا


اجتماع لجنة الاعتصام

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 06 أبريل, 2020 - 12:06 صباحاً ]

عقدت قيادات لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي، اليوم الأحد اجتماعاً استثنائياً مصغراً برئاسة الشيخ عامر سعد كلشات رئيس اللجنة المنظمة.

وخلال الاجتماع تم التواصل مع رؤساء اللجان وقيادات الاعتصام عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي تنفيذا لتوصيات منظمة الصحة العالمية والسلطة المحلية في محافظة المهرة بخصوص الاجتماعات في الظروف الراهنة.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للاعتصام على تمسك قيادات الاعتصام بالمطالب المعلنة للاعتصام والتي منها التأكيد على التمسك بالسيادة الوطنية وتمكين الاجهزة الأمنية والعسكرية من المنافذ وضرورة تسليم مطار الغيظة الدولي وإعادة فتحه كمطار مدني.

ووجه الشيخ عامر سعد كلشات رئيس اللجنة المنظمة للاعتصام، بإنشاء لجنة توعية مجتمعية تشرف على عمل حملات توعية بمخاطر وأعراض فايروس كورونا (كوفيد 19) وسبل الوقاية منه.

وأوضح أن لجنة التوعية ستعمل جانباً إلى جانب مع السلطة المحلية والكوادر الطبية في المحافظة بالتوعية بمخاطر تفشي وباء كورونا، مؤكدا على ضرورة التعاون والتكاتف بين كافة أفراد وشرائح المجتمع المهري والتعاون مع السلطة المحلية والكوادر الطبية لما فيه من مصلحة المجتمع أولاً ومكافحة وباء كورونا المنتشر عالمياً.

من جانبه أكد الشيخ عبود هبود قمصيت نائب رئيس اللجنة المنظمة للاعتصام خلال مداخلته عبر الهاتف على أهمية توحيد الصف المهري والمشاركة الفعالة من قبل لجنة التوعية لنشر الوعي الصحي وتفادي أي مخاطر قد تصيب أبناء المهرة لأقدر الله.

 

وأشادت القيادات المنظمة للاعتصام بالدور الذي تقوم به السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة محمد بن علي ياسر، مؤكدة أن اللجنة المنظمة للاعتصام ترحب بدعوات التقارب التي أطلقها المحافظ منذ اليوم الأول لتوليه منصبه.

كما أثنى الحاضرون على الإجراءات التي اعلنتها السلطة المحلية وقيادة السلطة المحلية والمحافظ وسرعة تنفيذها لما فيه مصلحة لكافة أبناء المهرة واليمن، ووجهت قيادات اللجنة المنظمة للاعتصام الشكر للكادر الصحي والطبي في محافظة المهرة والذين يعملون في ظل هذه الظروف الصعبة والعصيبة.

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات