الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > اقتصاد

موانئ البحر الأحمر تقر العمل بمدة العزل للسفن والنواقل الواصلة لغاطس موانئ الحديدة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 04 أبريل, 2020 - 10:08 مساءً ]

ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية اليوم برئاسة القائم بأعمال محافظ الحديدة في سلطات الحوثيين تنفيذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة ومنع وصول فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" أثناء دخول السفن والنواقل البحرية والنفطية لميناءي الحديدة والصليف.

وأقر الاجتماع العمل بمدة العزل المحددة بـ 14 يوما من تاريخ وصول السفن والنواقل إلى غاطس ميناءي الحديدة والصليف على أن يصدر بذلك قرار من اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة بالمحافظة.

وشدد على أهمية التنسيق بين مختلف الجهات، ورفع الجاهزية لمواجهة الفيروس وكذا تكثيف أعمال النزول الميداني للتأكد من مدى الالتزام بتنفيذ الإجراءات الوقائية في هذا الجانب.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات