الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يحذر من تقلبات الطقس خلال الأيام  

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 04 أبريل, 2020 - 04:04 مساءً ]

 أكد المركز اليمني للأرصاد الجوية استمرار حالة عدم الاستقرار في المرتفعات الجبلية وأجزاء من الهضاب الداخلية خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وتوقع المركز في نشرته الجوية، هطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة مصحوبة برعد أحياناً على المرتفعات الجبلية بوجه عام واحتمال امتدادها إلى أجزاء من الهضاب الداخلية مع إمكانية تكوّن الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من المنحدرات الجبلية الغربية.

وتوقع هطول أمطار خفيفة ومتفرقة على المناطق الساحلية، ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها، إلى عدم التواجد في بطون الأودية ومجرى السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.

ونبه سائقي المركبات، من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية في الطرق الجبلية، بسبب الشابورة المائية أو الضباب وأخذ الاحتياطات اللازمة من انزلاق المركبات ومن انهيار الصخور، وضرورة الاحتماء من العواصف الرعدية أثناء هطول الأمطار.

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات