الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الإحتلال الإماراتي يدشن مرحلة تجنيد اطفال سقطرى

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 03 أبريل, 2020 - 01:41 صباحاً ]

دفع الاحتلال الإماراتي، مؤخرا بأطفال المدارس في جزيرة سقطرى، إلى مصير مرعب ومجهول .

وأفاد مصدر محلي أن مندوب الاحتلال الإماراتي خلفان المزروعي، استقطب خلال الأسبوع الجاري عشرات الأطفال من أبناء سقطرى، لتدريبهم في المعسكرات التابعة للاحتلال.

مبينة أن الاستقطاب الإماراتي للأطفال عن طريق الإغراءات المالية للأطفال، وبواسطة عناصر من مليشيات الاحتلال في الجزيرة، وسط وعودهم بتقلد مناصب رفيعة مستقبلا.

وأشار المصدر إلى أن الاحتلال الإماراتي، تجاوز كافة القوانين والمواثيق الدولية، وللأخلاق المجتمعية لأبناء سقطرى، في تدمير مستقبل الأطفال.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات