تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته    
الرئيسية > عربي و دولي

إرتفاع وفيات وباء كورونا في ايطاليا إلى أكثر من 12 الف حالة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 31 مارس, 2020 - 10:58 مساءً ]

أعلن رئيس دائرة الحماية المدنية الإيطالية، أنجيلو بوريلي، أن عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، قد ارتفع إلى 12428 بزيادة قدرها 837 حالة وفاة خلال يوم واحد.

وقال بوريلي في بيان له اليوم الثلاثاء: “بلغ عدد المصابين حتى اليوم 77635 شخصا، بزيادة بلغت حوالي 2107 شخصا خلال 24 ساعة الأخيرة”.

وأضاف بوريلي: “تعافى نحو 15729 شخصا، بزيادة قدرها 1109 أشخاص خلال يوم واحد “.

وبحسب تصريحات بوريلي، فقد بلغ إجمالي المصابين بالفيروس في البلاد، بما فيهم المتوفين والمتعافين 105.7 ألف شخص.

وأعلنت إيطاليا، اليوم الثلاثاء تنكيس أعلامها حدادا على ضحايا فيروس “كورونا” المستجد. وقالت الحكومة في بيان لها، إنه “من المقرر أن تخفض المدن والبلدات الإيطالية في جميع أنحاء البلاد أعلامها وتلتزم بدقيقة صمت اليوم الثلاثاء لإحياء ذكرى ضحايا الفيروس”.





مشاركة الخبر:

تعليقات