دراسة : الكشف عن «جين» يزيد من خطر الإصابة بكورونا     سلطنة عمان تسجل عددا قياسيا لإصابات كورونا     الحوثيون : دواء "كورونا" سيأتي من اليمن     مركز الأرصاد: المنخفض الجوي يتحرك باتجاه "المهرة" وتحذيرات من أمطار غزيرة     الصحة العالمية: الكويت ساهمت في تشغيل 100 مرفقاً صحياً في اليمن     مسؤول حكومي يمني يطالب بالتحقيق مع قوات مدعومة إماراتيا "عذبت" صحفيا     لجنة الطوارئ في عدن تتهم "الانتقالي" بالوقوف وراء انهيار القطاع الصحي     وفاة برلماني يمني متأثراً بإصابته بفيروس كورونا     الشيخ علي سالم الحريزي مسيرة عطاء من أجل المهرة     عاجل : تسجيل ثاني حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في المهرة     الحوثي يهدد بإغلاق المستشفيات الخاصة لعدم تجاوبها مع مرضى"كورونا"     الأمم المتحدة تعلق خدمات الصحة الإنجابية في 140 مرفقا طبيا في اليمن     الحكومة تصدر قراراً جديداً بشأن عودة الدوام الرسمي     احتجاجات شعبية في عدن تنديداً بانقطاع التيار الكهربائي     الصحة العالمية تصف إتهامات الحوثيين بـ"الكاذبة".. وهذا ما قمنا به في اليمن؟    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مدير عام شحن يتفقد مركز السلطان قابوس الصحي وإدارات الجمرك في المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 31 مارس, 2020 - 12:35 مساءً ]

تفقد مدير عام مديرية شحن - رئيس لجنة الطوارئ، محمد بن محمد زعبنوت سير العمل بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية ، متطلعا على طبيعة الإجراءات الصحية الطارئة التي يقوم بها الطاقم الطبي في مختلف مرافق المركز ضمن الجهود الوقائية لاحتواء فيروس كورونا منعاً لانتشاره.

وطاف مدير عام المديرية رفقة الدكتور خيران هادي مدير المركز بأقسام المركز للاطلاع عن قرب عن نشاط الفريق الطبي المتخصص في رش وتعقيم المركز لحماية المواطنين من مخاطر الإصابة بالفيروس.

كما قاما بجولة في إدارات وأقسام الجمرك برفقة الفريق الطبي لرش القاطرات الواصلة إلى المنفذ.

ووجه مدير عام المديرية برش كافة الأماكن في المديرية.،مشيراً إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة للوقاية من جائحة كورونا التي انتشرت في معظم دول العالم.

كما قام بزيارة الغرفة الطبية المكلفة بفحص الوافدين في جمرك شحن معتبرا أهمية الدور الكبير الذي تقوم بة هذه الغرفة للسلامة من انتشار وباء كورونا في وطننا الحبيب.، مستمعا إلى شرح مفصل من مدير مكتب الهجرة والجوازات والجنسية في منفذ شحن العقيد بدر الصالحي حول الإجراءات والتدابير القانونية التي سيتم تطبيقها بناء على قرارات رئاسة الجمهورية والسلطة المحلية.

وكلف المدير العام الفريق الطبي بالنزول إلى الميدان للتوعية بخطورة وباء كورونا ، مؤكداً على أهمية النظافة الشخصية تجنبا لانتشار المرض.





مشاركة الخبر:

تعليقات