دراسة : الكشف عن «جين» يزيد من خطر الإصابة بكورونا     سلطنة عمان تسجل عددا قياسيا لإصابات كورونا     الحوثيون : دواء "كورونا" سيأتي من اليمن     مركز الأرصاد: المنخفض الجوي يتحرك باتجاه "المهرة" وتحذيرات من أمطار غزيرة     الصحة العالمية: الكويت ساهمت في تشغيل 100 مرفقاً صحياً في اليمن     مسؤول حكومي يمني يطالب بالتحقيق مع قوات مدعومة إماراتيا "عذبت" صحفيا     لجنة الطوارئ في عدن تتهم "الانتقالي" بالوقوف وراء انهيار القطاع الصحي     وفاة برلماني يمني متأثراً بإصابته بفيروس كورونا     الشيخ علي سالم الحريزي مسيرة عطاء من أجل المهرة     عاجل : تسجيل ثاني حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في المهرة     الحوثي يهدد بإغلاق المستشفيات الخاصة لعدم تجاوبها مع مرضى"كورونا"     الأمم المتحدة تعلق خدمات الصحة الإنجابية في 140 مرفقا طبيا في اليمن     الحكومة تصدر قراراً جديداً بشأن عودة الدوام الرسمي     احتجاجات شعبية في عدن تنديداً بانقطاع التيار الكهربائي     الصحة العالمية تصف إتهامات الحوثيين بـ"الكاذبة".. وهذا ما قمنا به في اليمن؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

الصحة العالمية تجدد التأكيد أن لا كورونا في اليمن


كوفيد 19

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 30 مارس, 2020 - 02:06 صباحاً ]

جددت منظمة الصحة العالمية، أمس الأحد، تأكيدها على خلو اليمن من فيروس كورونا.

وقال ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن ألطف موساني خلال إحاطة إعلامية عبر “فيسبوك” إنه” حتى الأحد لم نسجل في اليمن اي إصابة بفيروس كورونا المستجد”.

مؤكدا أن اليمن على مستوى الإقليم هي الدولة الخالية من الوباء حتى اليوم وقال  إنه تم التحقق من مئات الحالات المشكوك فيها من الإصابة بفيروس كورونا في اليمن، وأنه تم التأكد من خلوها جميعاً من الفيروس.

وأشار إلى أن “المعلومات لا تقل خطورة على اليمن واليمنيين من هذا المرض (كورونا)، ولذلك أدعوكم إلى أخذ معلوماتكم من المصادر الصريحة والحقيقية عبر منظمة الصحة العالمية”.

ودعا ممثل منظمة الصحة العالمية، جميع اليمنيين إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات