المهرة .. الشيخ ياسر الأسد يوجه بتشكيل لجان طوارئ بـ"حصوين" تحسباً للمنخفض الجوي     «المونيتور»: هل تستطيع السعودية إنقاذ التحالف اليمني المناهض للحوثيين؟ (ترجمة خاصة)     شرطة تعز تمنع دخول القات الى المدينة لمكافحة فيروس كورونا     دراسة : الكشف عن «جين» يزيد من خطر الإصابة بكورونا     سلطنة عمان تسجل عددا قياسيا لإصابات كورونا     الحوثيون : دواء "كورونا" سيأتي من اليمن     مركز الأرصاد: المنخفض الجوي يتحرك باتجاه "المهرة" وتحذيرات من أمطار غزيرة     الصحة العالمية: الكويت ساهمت في تشغيل 100 مرفقاً صحياً في اليمن     مسؤول حكومي يمني يطالب بالتحقيق مع قوات مدعومة إماراتيا "عذبت" صحفيا     لجنة الطوارئ في عدن تتهم "الانتقالي" بالوقوف وراء انهيار القطاع الصحي     وفاة برلماني يمني متأثراً بإصابته بفيروس كورونا     الشيخ علي سالم الحريزي مسيرة عطاء من أجل المهرة     عاجل : تسجيل ثاني حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في المهرة     الحوثي يهدد بإغلاق المستشفيات الخاصة لعدم تجاوبها مع مرضى"كورونا"     الأمم المتحدة تعلق خدمات الصحة الإنجابية في 140 مرفقا طبيا في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الإفراج عن 43 سجين في شبوة ضمن احترازات مواجهة كورونا


مدينة عتق- شبوة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 29 مارس, 2020 - 04:55 مساءً ]

 قال محافظ شبوة محمد صالح بن عديو أنه تم الإفراج عن 43 سجينا ضمن إجراءات احترازية لتفادي تفشي وباء "كورونا" في السجون.

وقال المحافظ عبر صفحته على "فيسبوك"، إن اللجنة المشكلة لدراسة أوضاع السجناء في المحافظة أفرجت عن 43 سجينا، وستدرس ملفات أخرى.

وأشار إلى أن الإفراج شمل السجناء الذين أمضوا 3 أرباع مدة العقوبة إضافة إلى سجناء من ذوي القضايا التي لا تشكل خطرا على السلم الاجتماعي والأمن.

ومن المتوقع خلال الأيام القادمة أن يتم الإفراج عن دفعة من السجناء المعسرين في محافظة المهرة حيث كان المحافظ محمد على ياسر وجه محكمة الاستئناف بالمحافظة بحصر السجناء المعسرين (المحبوسين بسبب ديون مادية) وذي القضايا غير الجسيمة التي لا تمس الصالح العام، تمهيدا للإفراج عنهم، معلنا التكفل بسداد ديونهم.

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات