وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت     في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

إيقاف مسؤولين يمنيين خالفوا قرار تعليق صلاة الجماعة

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 28 مارس, 2020 - 12:46 صباحاً ]

أوقفت الحكومة اليمنية، الجمعة، مسؤولين وموظفين في وزارة الأوقاف عن العمل، لعدم التزامهم بقرار تعليق صلوات الجمعة والجماعة تحسبا لانتشار فيروس كورونا.

ونقلت الأناضول عن طارق غالب القرشي، مساعد وزير الأوقاف والإرشاد، قوله إن الوزير أحمد عطية أوقف عن العمل مديري عموم مكاتب الأوقاف بالمحافظات التي لم تلتزم بوقف صلاة الجماعة، دون أن يذكر رقما لعدد الموقوفين.

ووفقا للقرشي فإن الوزير أوقف مديري الوزارة في محافظات مأرب وتعز ومنطقة وادي، وصحراء حضرموت، وكلف نوابهم القيام بأعمالهم.

وأشار إلى أن إيقاف المديرين عن العمل يأتي لحين التحقيق معهم في مسألة عدم التزامهم بقرار تعليق صلاة الجمعة والجماعة بالمساجد.

وأكد القرشي أن وباء كورونا لا يحتمل التكاسل في مواجهته والحد من انتشاره، مضيفا "لا تهاون، وسيتم محاسبة المقصرين".

وفي وقت سابق، أقرت وزارة الأوقاف والإرشاد تعليق صلاة الجمعة والجماعة في المساجد، وإيقاف حلقات ومدارس تحفيظ القرآن الكريم لمنع تفشي الفيروس.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات