الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يوجه بحصر المعسرين ودفع الحق العام والخاص والإفراج عنهم


مدينة الغيضة- المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 27 مارس, 2020 - 02:13 مساءً ]

كلف محافظ المهرة الشيخ محمد علي ياسر الشيخ على مرتاح للتنسيق مع الحكمة والسجن المركزي للإفراج على السجناء المعسرين والتكفل بسداد ديونهم.

وأكد المحافظ على اهمية الوقاية وأخذ كل الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا الذي سبب الهلع للعالم أجمع والعمل على نظافة وتعقيم السجن المركزي والإفراج عن السجناء المعسرين وأصحاب القضايا البسيطة.

ووجه المحافظ الشيخ علي مرتاح بالنزول إلى السجن المركزي والتنسيق مع القاضي إبراهيم بن زين رئيس محكمة استئناف المهرة بشأن حصر السجناء المعسرين وأصحاب القضايا الغير جسيمة والبسيطة التي لا تمس المصلحة العامة والأمن العام وحصر المبالغ المديونين فيها للغير ورفعها للسلطة المحلية من أجل دفع الحق الخاص للغير والحق العام للدولة مقابل الإفراج عنهم والتخفيف من الازدحام داخل السجن المركزي بالمهرة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات