الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رجل أعمال عماني يبادر بمعدات شركاته فتح الطريق الدولي بالمهرة المتضرر من السيول 


خارطة اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 26 مارس, 2020 - 11:31 مساءً ]

بادر رجل الأعمال العماني الشيخ عثمان رعفيت إلى فتح الخط الدولي بين المهرة وسلطنة عمان بعد أن انقطعت الطريق الرئيس جراء السيول التي شهدتها محافظة المهرة وتسببت بتدمير أجزاء واسعة من الطرق.
وقالت مصادر محلية أن رجل الأعمال العماني الشيخ عثمان رعفيت قدم معدات شركته "الرصيد " للقيام بفتح الطريق في وادي الجزع الرابط بين المديرات الشرقية للمحافظة ومديرية الغيضة العاصمة والتي تحتضن الخط الدولي الرابط بين سلطنة عمان واليمن، مشيرة إلى أن معدات الشركة من شيولات وقلابات بدأت العمل عصر اليوم من أجل فتح الخط أمام المواطنين العالقين على جاني الطريق.
وأوضحت المصادر أن رجل الاعمال عثمان رعفيت مالك شركة الرصيد دائب على تقديم معدات شركته في القيام بالأعمال الخيرية في المهرة وبشكل خاص في أوقات الكوارث التي تواجهها المحافظة.
وأعرب أبناء المهرة عن شكرهم لمبادرة رجل الأعمال الشيخ عثمان رعفيت لهذه الأعمال الجميلة





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات