الحزام الأمني في لحج يطلق سراح الصحفي "أصيل سويد" بعد شهر من إعتقاله     آخر تطورات سعر صرف الدولار في اليمن اليوم؟!     الحكومة اليمنية تضع قضية دفع مرتبات موظفي البلاد على قائمة مطالبها لمؤتمر المانحين     هيئة المصايد السمكية في المهرة تحذر الصيادين من ارتياد البحر بسبب المنخفض المداري     تعزيزات عسكرية كبيرة لقوات طارق صالح والعمالقة تصل إلى أبين دعماً لمليشيات "الانتقالي"     مصادر : شركة النفط بـ«عدن» تعتزم رفع أسعار الوقود خلال الايام القادمة     اليمن على شفى كارثة.. معدل وفيات كورونا يتجاوز 20 بالمئة     قرارات هامة من وزارة الخدمة المدنية اليمنية لموظفي الدولة     الارصاد تصدر الاشعار رقم (3) ..تعرف على مستجدات الحالة المدارية في بحر العرب     اليمن تسجل اليوم أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا والاصابات تصل لـ(283)     «التايم» الأمريكية: لهذا السبب تملك اليمن إصابات قليلة بفيروس كورونا؟ (ترجمة خاصة)     سلطات مأرب تتخذ إجراءات احترازية جديدة لمواجهة وباء كورونا     الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو إلى "هبّة جماعية" لإنقاذ مرضى اليمن     «بن زايد» و «بن سلمان» المعلم والتلميذ.. وجهان لمشروع متهور يعبث في اليمن وأمن المنطقة     أبين.. مكتب الصحة يناشد الحكومة بدعمه بمعدات طبية لمواجهة كورونا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

دعت لتحالف لسحب قواته من اليمن وترك اليمن لليمنيين

لجنة الاعتصام السلمي وأحزاب المهرة ترحب بإجراءات مواجهة كورونا

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 26 مارس, 2020 - 10:49 مساءً ]

 أكدت اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي وفروع الأحزاب والتنظيمات السياسية في محافظة المهرة مساندتها ووقوفها الكامل إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة في اتخاذ الإجراءات الاحترازية الوقائية لمنع انتشار وباء كورونا.

واهابت اللجنة بجميع المواطنين في المحافظة توخي الحيطة والحذر والالتزام والتقيد بالتعليمات والضوابط التي تتخذها الجهات المختصة.

ودعت اللجنة في بيان صادر عنها اليوم وقعت عليها فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمهرة إلى المزيد من بذل الجهود بنشر الوعي في أوساط المجتمع من مخاطر هذا الوباء الخطير الذي يمكن تفادي انتشاره بالوعي والوقاية من خلال الالتزام بالتعليمات الصحية.

وأكد البيان الذي حصل -موقع المهرة بوست على نسخة منه - العمل جنبا إلى جنب مع السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات في التوعية المجتمعية وأنه سيتم تشكيل لجان للطوارئ من لجنة الاعتصام ودوائرها المختصة في اللجنة التربوية وكوادر المحافظة ودائرة شئون القبائل والدائرة الإعلامية وفروع الأحزاب والتنظيمات السياسية الموقعة على مستوى المحافظة والمديريات ومندوبي القبائل في المراكز والأحياء والقرى في عموم مناطق مديريات المحافظة وستعمل على تقديم ما تستطيع من مساعدات طبية وغيرها لمواجهة فيروس كورونا.

ورحبت اللجنة بدعوة الأمم المتحدة لوقف الحرب في اليمن ودعت التحالف إلى سحب قواته من اليمن عامة ومن محافظة المهرة بصفة خاصة وترك اليمنيين ليحلوا مشاكلهم كما دعت إلى حملة نظافة شاملة يشارك فيها الجميع في عاصمة المحافظة ومديرياتها





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات