أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

سيول الأمطار بالمعلا تجرف رجل وامرأة بعدن

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 25 مارس, 2020 - 03:31 مساءً ]

قالت مصادر طبية في عدن أن السيول الناجمة عن تساقط الأمطار اليوم أدت إلى وفاة شخصين   

وأوضحت المصادر أن رجل وامرأة تعرضوا للجرف في مديرية المعلا بسبب السيول، وتشهد مدينة عدن منذ الصباح الباكر هطول امطار غزيرة ما ادى الى سيول اغرقت الشوارع بالمياه وجرفت السيارات، وسط مخاوف من كارثة بيئة في ظل انسداد وطفح المجاري .

من جانبه دعا وزير الإدارة المحلية عبد الرقيب الفتح السلطة المحلية إلى تشكيل لجنة طوارئ وحصر ومعالج الإضرار الناجمة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في إزالة ورفع ماخلفته السيول في الطرقات، وحصر الأضرار في الممتلكات العامة والخاصة ورفع تقرير عاجل بذلك. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات