مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة في خميس مشيط    
الرئيسية > أخبار اليمن

سيول الأمطار بالمعلا تجرف رجل وامرأة بعدن

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 25 مارس, 2020 - 03:31 مساءً ]

قالت مصادر طبية في عدن أن السيول الناجمة عن تساقط الأمطار اليوم أدت إلى وفاة شخصين   

وأوضحت المصادر أن رجل وامرأة تعرضوا للجرف في مديرية المعلا بسبب السيول، وتشهد مدينة عدن منذ الصباح الباكر هطول امطار غزيرة ما ادى الى سيول اغرقت الشوارع بالمياه وجرفت السيارات، وسط مخاوف من كارثة بيئة في ظل انسداد وطفح المجاري .

من جانبه دعا وزير الإدارة المحلية عبد الرقيب الفتح السلطة المحلية إلى تشكيل لجنة طوارئ وحصر ومعالج الإضرار الناجمة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في إزالة ورفع ماخلفته السيول في الطرقات، وحصر الأضرار في الممتلكات العامة والخاصة ورفع تقرير عاجل بذلك. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات