عددا من وزراء الحكومة الشرعية يصلون مارب     مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا على مضيفه برايتون     حضرموت: وفاة مدير أمن المكلا السابق بعد إصابته في محاولة إغتيال قبل أيام....هل سيتكرر سيناريو عدن في المكلا؟     مقتل أحد عناصر النخبة الحضرمية في شبام     المهرة: البحث الجنائي يعلن ضبط 63 كيلو من الحشيش المخدر     الريال اليمني يستعيد جزءا من قيمته في عدن     عدن: مقتل وإصابة 6 أشخاص في انفجار بنقطة أمنية     نائب رئيس البرلمان يدعو إلى إصطفاف وطني عريض لإنهاء الإنقلاب وكل أشكال التمرد على الشرعية     بعد التطبيع.. أول لاعب اسرائيلي في دوري كرة القدم الاماراتي     تعز .. حفل جماهيري وعرض كرنفالي ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر     أكد أن ذكرى 26 سبتمبر عظيمة.. رئيس لجنة اعتصام المهرة: نأمل أن تعود هذه الذكرى وقد تخلص الشعب اليمني من الهيمنة السعودية     بسبب تحايلها على قواعد اللعبة... الاتحاد الدولي للفروسية يعلق مشاركة الإمارات بالمسابقات الدولية     رغم اتفاق التطبيع.. إسرائيل توجه صفعة قوية للإمارات     هيئة الأدوية تحذر من مخاطر استخدام عقار طبي متداول في الأسواق     عــــاجـــل : مليشيا الإنتقالي تستقدم 1500 من مسلحي الضالع إلى أرخبيل سقطرى    
الرئيسية > أخبار اليمن

سيول الأمطار بالمعلا تجرف رجل وامرأة بعدن

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 25 مارس, 2020 - 03:31 مساءً ]

قالت مصادر طبية في عدن أن السيول الناجمة عن تساقط الأمطار اليوم أدت إلى وفاة شخصين   

وأوضحت المصادر أن رجل وامرأة تعرضوا للجرف في مديرية المعلا بسبب السيول، وتشهد مدينة عدن منذ الصباح الباكر هطول امطار غزيرة ما ادى الى سيول اغرقت الشوارع بالمياه وجرفت السيارات، وسط مخاوف من كارثة بيئة في ظل انسداد وطفح المجاري .

من جانبه دعا وزير الإدارة المحلية عبد الرقيب الفتح السلطة المحلية إلى تشكيل لجنة طوارئ وحصر ومعالج الإضرار الناجمة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في إزالة ورفع ماخلفته السيول في الطرقات، وحصر الأضرار في الممتلكات العامة والخاصة ورفع تقرير عاجل بذلك. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات