كيف أفسدت الإمارات الشرق الأوسط بدعم من واشنطن؟     وداعا للرفاهية .. السعوديون يواجهون التقشف والانكماش تحت حكم بن سلمان     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة : من حق أبناء المهرة وسقطرى المطالبة بأقليم ضمن "اليمن الاتحادي"     مصادر : خلافات الانتقالي تعيق تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن     الحوثيون : نجحنا في الحد من فيروس كورونا في مناطق سيطرتنا     الصحة اليمنية تطلق حملة تحصين للأطفال ضد الدفتيريا     الرئيس "هادي" يببعث ببرقية لنظيرة الأمريكي "ترامب".. ما مضمونها!!     الانتقالي ينعي وفاة قائد عسكري في ابين جنوب اليمن     بينها السعودية والعراق.. 28 دولة الأكثر خطورة للإصابة بكورونا     القوات الحكومية تعلن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيون في مأرب     الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام     الهجرة الدولية تقدم مساعدات لـ263 طفلاً نازحاً يعانون من سوء التغذية في مأرب     وزير يمني مستقيل يحذر : لسنا ملزمين بأي مشاورات في الرياض     وصول 3 طائرات مساعدات إلى صنعاء مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود     «موقع لندني» يفجر مفاجأة : الرئيس «هادي» يحسم اسم رئيس الحكومة اليمنية الجديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

دورة تدريبية حول فيروس كورونا لمتطوعات المجتمع في محافظة المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 25 مارس, 2020 - 10:06 صباحاً ]

دشنت إدارة تنمية المرأة بمديرية سيحوت في محافظة المهرة، الثلاثاء، الدورة التدريبية لعدد من متطوعات المجتمع في المديرية حول فيروس كورونا المستجد بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

وفي التدشين، أشارت مديرة تنمية المرأة بالمديرية، أوسان باعباد أن الدور الذي يلعبه متطوعي صحة المجتمع بالغ الأهمية في مساعدة مكتب الصحة لمواجهة انتشار فيروس كورونا من خلال نشر التوعية وتثقيف المجتمع حول طرق الوقاية منه.

وأكدت باعباد، على أهمية تضافر الجهود في التوعية المجتمعية والمساهمة لمواجهة فيروس كورونا وتعزيز إجراءات مكافحة الوباء، داعية المشاركات الاستفادة القصوى من المعلومات والمفاهيم التي اكتسبوها بالدورة وعكس ما تعلموه على الواقع العملي.

وتهدف الدورة إلى المساعدة في تغيير السلوك والممارسات الخاطئة إلى ممارسات صحية ورفع مستوى التوعية حول فيروس كورونا، وإكساب المشاركات مهارات التوعية المجتمعية لأحداث تغيير في سلوكيات المجتمع للوقاية من أخطار فيروس كورونا المستجد، وفق ما نشر المركز الإعلامي للمحافظة.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات