الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت ,, تخفيض سعر البترول إلى 5000 ريال للدبة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 25 مارس, 2020 - 12:00 صباحاً ]

أصدرت شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت اليوم الثلاثاء تعميما لوكلاء المحطات بخصوص تخفيض أسعار مادتي البترول والديزل إلى 5000 ريال للدبة سعة 20 ليتر من البترول و5200 ريال للدبة سعة 20 لتر من الديزل

وفيما يلي ننشر نص التعميم كما يلي: 

الأخوة /وكلاء المحطات  المحترمين

تعميم: تخفيض اسعار مادتي البترول والديزل

بناء على توجيهات الأخ اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وعلى ماقررته لجنة تحليل عروض أسعار المشتقات النفطية ونظرا للأنخفاض المستمر للمشتقات النفطية عالميا وعدم استقرار سعر الشراء من التجار الموردين ولتحقيق الأستفادة من هذا الإنخفاض لمصلحة المواطنين وبعد دراسة السياسة التسويقية المناسبة ولما تقتضيه المصلحة العامة تقرر الآتي :

1- يكون سعر البيع لمادتي البترول والديزل في محطات الوكلاء حسب سعر التاجر ( 250 ريال للبترول و 260 ريال للديزل ) يضاف له مبلغ مقطوع مقابل عمولة وأجور نقل وفقا للمناطق التالية :

● مديرية المكلا + مديرية غيل باوزير + مديرية الشحر + بروم بزيادة ( 10 ) ريال بالإضافة الى سعر التاجر . ● مدينة الحامي إلى مديرية الديس الشرقية + حصيصة + ميفع + رأس العقبة + الأدواس + رأس حويرة ( 12 ) ريال بالإضافة الى سعر التاجر . ● مديرية حجر + حورة و وادي العين + دوعن + غيل بن يمين + الريدة و قصيعر + مديرية رضوم + ميفعة بزيادة ( 15 ) ريال بالإضافة الى سعر التاجر . ● مديرية حبان + مديرية الروضة + مديرية الطلح + مديرية الضليعة + مديرية يبعث بزيادة ( 20 ) ريال بالإضافة الى سعر التاجر .

2- سيتم إعلان السعر للمحطات يوميا على موقع الشركة الإلكتروني والنشرة التوضيحية للتوزيع اليومي وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وسيتم اشعار مدراء المديريات للأسعار اليومية لمتابعة ومراقبة المحطات الواقعة في مديرياتهم .

3- يتم إصدار الفواتير من إدارة المبيعات ويعتمد السعر اليومي للمبيعات وليس آخر فاتورة شراء سابقة للمحطة مع فترة مع فترة سماح 24 ساعة .للبيع بالسعر السابق وذلك لتقليل خسائر الوكلاء المتوقعة.

يتم العمل بماء جاء أعلاه اعتبارا من الساعة السادسة مساء من يوم الثلاثاء الموافق  24 / 03 / 2020م وفي حالة المخالفة سنضطر الى اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المتلاعبين بالأسعار .

نهيب بجميع الوكلاء الإلتزام بما جاء أعلاه لخدمة الصالح العام .

وتقبلوا خالص تحياتنا

د/ خالد سلمان العكبري مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت





مشاركة الخبر:

تعليقات