كاتب يمني : ساطور التقطيع والتفتيت والتقسيم شغّال في اليمن بشكل مخيف     لماذا تعد مهمة المبعوث الأممي إلى اليمن مستحيلة؟.. هذه أبرز الخلافات بين الحوثيين وحكومة هادي     الحوثيون يدعون القبائل للنفير الى مأرب ثأرا لمقتل "آل سبيعيان"     أمهات المختطفين في عدن تطالب "الانتقالي" بالكشف عن مصير المعتقلين     عاجل : اليمن.. تسجيل 19 إصابة جديدة بكورونا يرفع عدد الحالات إلى 1284     واتساب يعلن عن "4" مزايا جديدة طال انتظارها     مفوضية اللاجئين : الحرب تسببت بنزوح 13% من سكان اليمن وعملنا يقترب من نقطة الانهيار     الحضرمي يحذر العالم من كارثة منتظرة في البحر الأحمر     "من جديد".. موقع عبري مخاطباً الإنتقالي الجنوبي: إسرائيل كسبت صديقاً غير سري في اليمن     شاهد بالفيديو .. الجراد يجتاح العاصمة صنعاء     إحداها حظر لمس الكعبة.. السعودية تعلن إجراءات جديدة لموسم الحج     صحيفة : وفد الحوثيين رفض لقاء "غريفيث"     شركات الصرافة توقف البيع والشراء وتغلق أبوابها في عدن     الحكومة اليمنية : الحوثيون لايمتلكون أي نوايا للسلام.. والأخير يرد     الشيخ علي سالم الحريزي : المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى خرج عن الإطار الوطني ويشرعن للمحتل السعودي الإماراتي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يوجّه بتقليص الدوام الرسمي إلى 50%

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 24 مارس, 2020 - 07:31 مساءً ]

وجّه محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، بتقليص حضور الموظفين أثناء الدوام الرسمي بواقع 50% تجنباً للازدحام ضمن الخطوات الاحترازية المتخذة من قبل السلطة المحلية لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح التعميم الموجّه إلى الخدمة المدنية والتأمينات ومدراء عموم فروع مكاتب الوزارات والهيئات والمؤسسات والمصالح الحكومية بالمحافظة، أن تقليص الموظفين إلى النصف يبدأ من تاريخ 24 مارس الجاري حتى إشعار آخر.

واستثنى التعميم مرافق الصحة، والكهرباء، والمياه، والبنوك، والأمن العام، والنظافة، مشدداً على ضرورة الالتزام والتقيد بالتوجيه في تقليص نسبة حضور الموظفين حفاظاً على سلامتهم، وفق المذكرة التي نشرها المركز الإعلامي للمحافظة.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات