حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: توزيع قوارب بحرية للصادين في مديريتي المسيلة وسيحوت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 21 مارس, 2020 - 10:58 صباحاً ]

وزّعت الجمعية الكويتية للإغاثة قوارب بحرية مع المحركا لدعم الصيادين في مديريتي المسيلة وسيحوت بمحافظة المهرة.

وقال مدير عام مديرية المسيلة، فضل الدحيمي، إن الصيادين يحتاجون المزيد من الدعم والاهتمام، حيث يعتمدون على الصيد كمصدر رزقهم الوحيد وهم إحدى الفئات المتضررة جراء إعصار لبان الذي ضرب المحافظة في أكتوبر من عام 2018.

 وفي مديرية سيحوت قال القائم بأعمال الأمين العام، عبدالله باعبده، إن إعصار لبان خلف أضراراً مادية جسيمة على مختلف شرائح المجتمع، والصيادون هم الشرحة الأكبر والأكثر احتياجاً إلى الدعم.

واعتبر دعم السلطة المحلية والجمعية الكويتية واهتمامهم بشريحة الصيادين في المحافظة له أثر إيجابي وسيحسن هذا الدعم من الوضع المعيشي لهم وسيساعدهم في إعالة أسرهم.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات